مخرج لعبة Uncharted: The Lost Legacy يهاجم لعبة GT Sport باسلوب استهزائي.!

من النادر جدا ان يهاجم احد المطورين مطور اخر خصوصا اذا كانا يعملان لنفس الشركة و هذا ما حدث بالفعل عندما هاجم كورت مارجينو مخرج لعبة Uncharted: The Lost Legacy مطوري لعبة GT Sport بسبب نظام الحفظ الخاص بها و الذي يعتمد على الاتصال بالانترنت.

كورت انتقد الامر باسلوب ساخر و حاد عبر حسابة الخاص على تويتر من خلال عدة تغريدات هاجم فيها نظام الحفظ الخاص باللعبة و الذي يتطلب منك وجود اتصال بالانترنت حتى تتمكن من تخزين ملفات اللعبة على سيرفرات Polyphony المطورة للعبة و لكنه بعد فترة وجيزة قام بحذف التغريدات و نشر بدل منها تغريدة جديدة يتحدث عن علاقته القوية مع المطورين في Polyphony و حبه للعبة GT Sport.

جاء ذلك بعد ان تعرضت سيرفرات لعبة GT Sport لعطل ما جعلها متوقفة لساعات طويلة و على ما يبدو ان هذا الامر قد اثار استفزاز كورت الذي اندفع ليفرغ غضبة على حسابة الخاص على تويتر باسلوب استهزائي.

قد يكون كورت محق في ذلك و لا ادري ما هي مشكلة Polyphony في جعل هناك امكانية لحفظ ملفات اللعبة على الجهاز بدل الانترنت فهذا امر بديهي في جميع الالعاب الا اذا كانت Polyphony تثق في سيرفراتها بشكل خارق و هذه الثقة ليست في محلها على ما يبدو خصوصا بعد المشكلة التي ظهرت امس و تعطلت خلالها سيرفرات اللعبة لساعات طويلة دون اي تحذير او تنبه, فتخيل انك كنت تلعب لساعات و تريد في النهاية ان تحتفظ بانجازاتك التي تمت خلال هذه الساعات و فجأ فقدت الاتصال بسيرفرات اللعبة فماذا ستفعل ؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock