سلسلة ألعاب Call of Duty تظهر على صفحة خدمة Xbox Game Pass ..

ظهرت قبل قليل سلسلة ألعاب إطلاق النار Call of Duty على صفحة العروض الخاصة بخدمة مايكروسوفت Xbox Game Pass.

من المعروف أن السلسلة مملوكة بشكل كلي للناشر Activision الذي تم الاستحواذ عليه مؤخراً من قبل شركة مايكروسوفت بصفقة قدرت قيمتها بحوالي 68.7 مليار دولار، ورغم ذلك فإن الصفقة لم يتم إغلاقها بعد ولذلك فإن من المفترض أن السلسلة لا تزال تحت تحكم الناشر بشكل كلي.

اعلان

رغم ذلك فإن السلسلة ستتعرض الى تغييرات كبيرة في سياسة إصدارها السنوية، حيث تم اتخاذ قرار بانها ستتوقف في عام 2023، وهذا الأمر جلعنا نعتقد أن لشركة مايكروسوفت ضلع في هذا القرار.

إن إضافة السلسلة الى صفحة خدمة مايكروسوفت Xbox Game Pass يعيد الى الاذهان نفس الأمر الذي حدث مع ألعاب Bethesda حين ظهرت على صفحة الخدمة بعد أيام من صفقة الاستحواذ عليها، وبعدها بعدة أيام توفرت ألعاب الشركة بشكل مجاني للمشتركين.

من المحتمل كذلك أن تصل ألعاب Call of Duty المستقبلية إلى خدمة Xbox Game Pass في اليوم الأول من الإطلاق، مثل عناوين الطرف الأول الأخرى التابعة لشركة مايكروسوفت، حيث نتوقع أن تأتي ألعاب ضخمة مثل Starfield و The Elder Scrolls 6 إلى الخدمة دون أي تكلفة إضافية عند إصدارها.

المزيد حول اللعبة:

ونحن مع مشارف الإعلان عن الجزء التالي من سلسلة اطلاق النار التي من المفترض ان تحمل اسم Call of Duty: Modern Warfare 2 حصلنا على بعض التسريبات التي من المتوقع بشكل كبير أن تكون صحيحة.

علمنا كذلك أن استديو Infinity Ward سيكون هو المسؤول عن تطوير Call of Duty 2022، وستحتوي على طور قصة أكثر جرأة من الجزء الماضي الذي صدر في 2019، بالإضافة الى طور تعاوني ونمط لعب جماعي، ومن المرجح ان تحمل اسم Modern Warfare 2 وستكون متممة لأحداث الجزء الذي صدر في عام 2019.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار