لعبة The Quarry تحصل على 30 دقيقة جديدة من اسلوب اللعب..

عرض جديد يثبت انها خليفة Until Dawn

في أعقاب الكشف الرسمي عن اللعبة قبل أسابيع قليلة شاركنا استديو Supermassive Games من مطور لعبة Until Dawn فيديو جديد للعبته القادمة The  Quarry ومدته 30 دقيقة مأخوذة من المقدمة.

يقدم المقطع الطويل من لعبة The Quarry أولى الشخصيات وهما لورا و ماكس اللذان يصطدمان في النهاية بشخصية ترافيس في مكان واحد. وما يثير الإعجاب حقًا هو المرئيات، مع تفاصيل الوجه الجيدة المتقنة بشكل كبير، مع بعض المشاهد الغامضة ويمكنكم مشاهدة الاستعراض الجديد ادناه.

في منتصف الفيديو، نشهد سلسلة من الخيارات التي تركز على اللاعب فمثلا يجب أن تقرر كيفية التفاعل مع ترافيس بصفتك لورا، وتختار إما أن تكون ودودًا أو رافضًا، يعتقد ان اللعبة ستكون خليفة قوية للعبة Until Dawn من حيث النجاح والاستمرارية على النهج ذاته حيث الخيارات هي ما تصنع نهايات اللعبة وتحدد مصير الشخصيات والمتحكم هنا هو اللاعب نفسه.

لمن لا يعلم، تدور قصة اللعبة حول تسعة شبان وشابات يعيشون في مخيم تابع لمدينة نيويورك حيث تشتد الأمور قليلا اثناء مطاردتهم من قبل السكان المحليين الملطخين بالدماء، بالإضافة الى شيء اخر وصف بانه الأكثر شراً.

ستضم اللعبة مجموعة من الممثلين الكبار المعروفين مثلما حدث مع لعبة Until Dawn عندما ضمت أسماء كبيرة كشخصيات داخل اللعبة لعل ابرزها هو رامي مالك الممثل ذو الأصول المصرية الشهير والحاصل على جائزة الأوسكار.

من المقرر اطلاق لعبة The  Quarry على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة الى الحاسب الشخصي في تاريخ العاشر من شهر يونيو القادم لعام 2022.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button