لعبة Need for Speed جديدة قادمة مخصصة للجيل الجديد

بعد انتظار سنوات من قبل عشاق ألعاب السباقات الشهيرة Need for Speed سمعنا المثير من الاخبار مؤخراً حول قيام الناشر EA بالعمل على جزء جديد سيصدر خلال هذا العام.

تحدث الصحفي في موقع VentureBeat جيف جروب من خلال آخر حلقات برنامج Grubbsnax، حيث صرح أن EA تخطط لإصدار أحدث عنوان من سلسلة سباق السيارات خلال موسم الأعياد لهذه السنة وتحديداً في شهر نوفمبر القادم وتابع متحدثًا:

لعبة Need for Speed لا تزال قادمة هذا العام  هذا صحيح، تلك اللعبة ستصدر في نوفمبر.

إذا كنت من محبي ألعاب سباق السيارات NFS ​​واشترت وحدة تحكم من الجيل التالي فإليك بعض الأخبار  إنها مخصصة فقط للجيل الجديد. إنهم ينتقلون إلى الجيل التالي فقط.

وفي حال كان ذلك صحيحاً، فإن الناشر EA سيكون اتبع استراتيجية تأخير اللعبة التي كان من الممكن أن تصدر خلال عان 2021 الى هذا العام، وذلك من أجل نقل المطور Criterion Games إلى دور دعم في لعبة اطلاق النار Battlefield 2042.

أحداث اللعبة بحسب الصحفي جروب ستكون في مدينة ميامي، وفيما يتعلق بنسخة الكمبيوتر الشخصي فإنه لم يتطرق حول هذا الأمر، ولكنه من المتوقع أن تصدر عليه كذلك.

المسرب توم هندرسون ذكر في وقت سابق أن استديو Criterion كان يعمل منذ مدة طويلة على مشروع لعبة جديد لم يكشف عنه. الا انه وخلال العام الماضي 2021 اضطر للتوقف عن العمل على هذا المشروع والانتقال لدعم تطوير لعبة Battlefield 2042 التي كانت تواجه صعوبات خلال عملية التطوير.

تولى استديو Criterion Games مهام التطوير السلسلة ​​من استديو Ghost Games في فبراير 2020، حيث يخضع الأخير لإعادة هيكلة في EA.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button