استديو Guerrilla Games يعمل على لعبة إطلاق نار تعاونية

من المعروف ان استوديو Guerrilla Games يعتبر من بين الفرق المتميزة لدى شركة شركة سوني منذ فترة جهاز بلايستيشن 3 التي كانت احدى أشهر ألعابه سلسلة ألعاب اطلاق النار Killzone.

فريق التطوير المملوك لشركة سوني أراد  الخروج من قوقعة إطلاق النار التي تمثل فقط فئة معينة من جمهور اللاعبين، وهو  الأمر الذي لم يكن على قدر تطلعات إدارة الاستديو التي كانت ترغب في المزيد من الابتكار، وبدعم من سوني بدأ بتطوير لعبة عالم مفتوح تمثلت في سلسلة Horizon التي أصبحت أيقونة من أيقونات ألعاب جهاز بلايستيشن.

صاحب حساب Oops Leaks الجديد على الساحة، والذي بدأ ينال ثقة الجمهور في الآونة الأخيرة، يدعي أن استديو التطوير Guerrilla Games يعمل على لعبة إطلاق نار تنافسية وتعاونية تركز بشكل كبر على الرياضة الالكترونية بنظام الـ Hero أو البطل.

اللعبة وبحسب ما أفاد المسرب تحت التطوير منذ ثلاثة سنوات، حيث تختلف مصادر المسرب التي يدعى بعضهم أنها لعبة SOCOM جديدة، ومصادر أخرى تشير الى أنها لعبة تدور في عالم Horizon، ويعمل على تطويرها فريق من مطوري لعبة اطلاق النار Tom Clancy’s Rainbow Six: Siege.

Killzone

هذا الأمر يذكرنا بتغطية سابقة قمنا بها حول قيام استوديو Guerrilla Games بتوظيف عدد من المطورين الموهوبين الذين عملوا في وقت سابق على لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six: Siege وعلى رأسهم المخرج Simon Larouche الذي انضم إلى الاستوديو الهولندي للعمل على مشروع سري.

المخرج Simon Larouche ليس وجه جديد على المطور Guerrilla، بل عمل كذلك معهم في تطوير لعبة Killzone 2 قبل أن يغادر الى الشركة الفرنسية Ubisoft خلال عام 2009، وهو الأمر الذي واد من تكهنات عودة لعبة Killzone على الجيل الجديد بلايستيشن 5.

هل في رأيكم سنرى لعبة SOCOM جديدة أم Killzone على الجيل الجديد؟ شاركونا آرائكم

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button