مطور لعبة Dead Space Remake يستجيب لمطالب الجمهور حول تأثيرات الاسلحة

هذه التعديلات تعزز الشعور بقوة الأسلحة مع التجربة الكاملة

شاركنا مطوري لعبة الرعب المنتظرة Dead Space Remake فيديو جديد يظهر التعديلات على المؤثرات الصوتية والبصرية لبعض الاسلحة في اللعبة.

حسب ما جاء في تصريحات لفريق التطوير عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر، فقد تم تطبيق هذه التعديلات بناء على تعليقات الجمهور بعد ان شاركنا المطور استعراض اولي للعبة بنسختها المحسنة الشهر الماضي.

الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل يظهر مقارنة لاصوات بعض الاسلحة في اللعبة الاصلية مع الاستعراض التقني الذي تم الشهر الماضي واخيراً التعديلات التي تم تطبيقها حسب مطالب الجمهور.

الاسلحة التي تم استعراضها في هذا الفيديو هي Plasma Cutter وايضا سلاح Pulse Rifle الذي تم انتقاده في الاستعراض الجديد الذي تم الشهر الماضي.

في منشور منفصل على صفحة Dead Space subreddit، أوضح مدير مجتمع اللعبة كادين هاوس كيف أثرت تعليقات المعجبين على قرار تغيير أصوات الأسلحة. وأوضح:

عندما عرضنا لكم سلاح القطع بالبلازما Plasma Cutter وبندقية النبضات Pulse Rifle، لم يتقبلها الجميع، حيث كان هناك عدد قليل من الانتقادات التي شعرت أنها لا تزال أفضل. نعتقد أن التعليقات المقدمة كانت صحيحة بالتأكيد وبعد قراءة التعليقات وتسليط الضوء على ابرز النقاط، أجرينا بعض التعديلات التي نعتقد أنها تعمل على تحسين التجربة.

كادين هاوس

وأضاف ان هذه التعديلات تعزز الشعور بقوة الأسلحة مع التجربة الكاملة، حيث لا يقتصر الأمر على الأصوات الأساسية التي ستسمعها، ولكن أيضًا التأثيرات التي ستظهر على الأسطح في البيئة المحيطة.

واضاف اننا سنلاحظ إعادة موازنة نطاق ارتداد سلاح Plasma Cutter للتركيز بشكل أكبر على التأثير العكسي للارتداد، وكذلك على الطرف السفلي. بشكل عام، ويتوافق هذا بشكل أفضل مع الشعور في النسخة الاصلية من اللعبة.

باستخدام سلاح Pulse Rifle، يمكنك الآن أن تسمع أن ايقاع اطلاق النار اصبح أكثر فوضوية وليس ثابت كما كان في الإصدار السابق. كذلك هناك قدر أكبر قليلاً من التفاعل البيئي، فضلاً عن المزيد من التأثيرات البصرية على الاسطح.

لعبة Dead Space Remake سيتم اطلاقها في الربع الاول من العام القادم 2023، بينما سنحصل على المزيد من التفاصيل والمشاهد من داخل اللعبة خلال بث مباشر سيتم في شهر مايو من هذا العام.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button