اكتشاف تلميحات مرعبة وضعها كوجيما في لعبة Metal Gear Solid

لم يتم اكتشافها من قبل..!

تعرفت صناعة العاب الفيديو واللاعبين كذلك لأول مرة على المطور هيديو كوجيما من خلال لعبة Metal Gear Solid الأولى التي صدرت قبل 23 عام، والان سنتعرف على عقلية المطور اكثر بعد اكتشاف تلميحات في اللعبة مرعبة للغاية.

احدى المواقع اكتشفت مجموعة من الصور المرعبة وجدت داخل لعبة Metal Gear Solid التي طورها كوجيما مع شركة كونامي في عام 1998، هذا الاكتشاف لم يكن ممكنا في السابق نظرا لقلة الإمكانيات ومحدودية تطور التكنولوجيا خصوصا أن كاميرا التحكم الخاصة باللعبة كانت مغلقة ولا تسمح ابدا بحرية الاكتشاف او التحريك.

كوجيما كان واضح منذ البداية في دخوله لعالم تطوير وصنع الألعاب حينما قال انه يود العمل على لعبة تجعل اللاعب يبلل فراشه من شدة الخوف، ورغم اننا شاهدنا عينة صغيرة مما يقصد من خلال ديمو Silent Hills P.T. الا ان هذا الرجل يمتلك هذه النزعة من الجنون من قبل. وادناه سنريكم عقلية هذا المطور من خلال بعض الصور المكتشفة حديثا في لعبته الأصلية والتي جاءت على شكل تلميحات كالاتي:

صورة تعود لمهرج مخيف موجودة في ملف الصور الخاص باللعبة، لم يتم وضعها هناك عبثا بالتأكيد انما لجعل اللاعب يشعر بما يشعر به الان عند رؤيتها للمرة الأولى.

وهنا سنأخذكم معنا مع مجموعة الصور المتبقية التي تظهر الأسرار المرعبة أو كما يسميها الكثير Easter Eggs التي كانت مخفية وبالتأكيد لم نكن لنكتشفها لولا هذا اللاعب.

نتمنى أن تكون هذه الصور نالت اعجابكم، ولا نستبعد الآن أن بعض اللاعبين قد يحاول مرة أخرى العودة الى اللعبة من أجل اكتشاف هذه المناطق المخفية بطريقته الخاصة.

على كل حال صدر آخر جزء للعبة من قبل كونامي والمخرج هيديو كوجيما في نهاية عام 2015، ثم صدر جزء فرعي آخر يحمل اسم ميتا جير سيرفايف الذي فشل فشلاً ذريعاً، ونال انتقادات لاذعة من قبل اللاعبين والنقاد.

كوجيما في الوقت الراهن يعمل على مشروع لعبة جديدة لم يكشف عنه حتى لحظة كتابة هذا التقرير، رغم انه لمح في عدة مناسبات انه يود العمل على مشروع لعبة رعب باسلوبه الخاص فهل يحقق حلمه من خلال هذا المشروع الغامض حتى الآن!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button