هل قامت شركة روكستار بالكشف عن شعار لعبة GTA 6 عن طريق الخطأ؟

قبل ان تزيل الدليل بشكل كامل..!

أعلنت شركة روكستار هذا العام  عن الجزء القادم من سلسلة Grand Theft Auto والمفترض ان يكون GTA 6، لكن ماذا عن شعاره الرسمي الذي يبدو انه كشف بالخطأ..؟

عثر احد اللاعبين ومن خلال زيارته لمتجر شركة روكستار الخاص بالأزياء، على قميص كتب عليه رقم 6 باللغة اللاتينية او كما يعرف بالرمز “VI”، اللاعب قام بنشر الصورة عبر موقع تويتر قائلا بأن الرمز قد يكون شعار لعبة GTA 6. ولكن بعد ان تعرف عليها مجموعة من اللاعبين اكتشفوا ان القميص قد تمت ازالته من المتجر بشكل نهائي.

ما يجعل الامر منطقي قليلا هو شعار الأجزاء السابقة، حيث انها جميعها جاءت بالأحرف اللاتينية مثل لعبة GTA V ولعبة GTA IV لذلك قد يكون هذا الشعار الذي تشاهدونه ادناه هو شعار الجزء القادم من السلسلة وبالألوان وطريقة التصميم كذلك.

روكستار معروفة بصمتها الطويل الذي يحتاج منا صبرا أطول من المعتاد، خصوصا فيما يتعلق بالكشف عن أي جديد يتعلق بألعابها القادمة، ومن المستحيل ان تخطئ الشركة بهذا الشكل لتكشف عن شعار الجزء القادم من السلسلة بهذه الطريقة. خصوصا وانها على علم بمدى تعطش اللاعبين في البحث المستمر عن اية اخبار كانت تتعلق باللعبة حتى لو كانت اشاعات.

من ناحية اخرى، ربما ارادت روكستار ان تتلاعب قليلاً بمجتمعها الذي ما زال يتخذ الموقف السلبي تجاه منتجات الشركة بسبب التقصير في دعم بعض عناوينها، بينما يستمر في وضع كامل طاقته على لعبة GTA Online بينما لم يشاكنا اي تفاصيل جديدة حول المشروع القادم.

روكستار اعلنت بشكل رسمي ان لعبة GTA 6 يتم العمل عليها على قدم وساق وان عملية التطوير تسير بشكل سلس. ورغم اننا لم نحصل على موعد محدد للكشف عن اللعبة الا ان بعض المصادر المطلعة ترجح ان يتم الكشف عنها قبل نهاية هذا العام على ان تكون جاهزة للاطلاق اما نهاية العام القادم او مطلع عام 2024.

هل ترون ان الصورة أعلاه قد تعود فعلا لشعار اللعبة خصوصا وان القميص قد تم حذفه بشكل كامل من متجر الشركة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button