مميز

اليكم 6 مودات للعبة Red Dead Redemption 2 تحسن من تجربتكم لطور القصة..

يمكنك تغير نمط اللعبة او تعزيز التجربة


وفاء لاعبي Red Dead Redemption 2 لا حدود له رغم الاهمال الكبير من شركة روكستار في دعمها بالمحتويات اللازمة لاستمراريتها، لكن لا تقلقوا لدينا ما يبقيكم مهتمين فيها.

سنذكر لكم ادناه اهم 6 مودات متوفرة للعبة Red Dead Redemption 2 يمكنكم تحميلها وتنزيلها حيث انه من شأنها ان تحسن من تجربة اللعب الفردي الخاص بقصة اللعبة.

تذكر ان هذه التعديلات مخصصة فقط لنسخة الحساب الشخصي التي تتقبل تثبيت التعديلات لذلك لا تتعجل في الضغط على زر التحميل اذا كنت تمتلك اللعبة على جهاز منزلي. لن نطيل عليكم، لنبدأ..

Basic Needs Final Cut

من الرائع ان تقوم بلعب لعبة ما تكون ذات عالم مفتوح وتحتوي العناصر الموجودة في العاب البقاء، في لعبة Red Dead Redemption 2 ستتمكن من التحكم في مقدار حمولة ارثر مورغان ووزنه حيث انهما عاملين مهمين سيؤثران على مجريات اللعب.

لكن مود Basic Needs Final Cut يمنح اللعبة واقعية اكبر، حيث سيتطلب منك الاكل والشرب والتحكم في وزن الشخصية وصدق او لا تصدق، سيجبرك على “التبول” ان قتضى الامر، ويمكنكم الحصول على المود من هنا.

AMJM Transport

هذا المود يجلب مبدأ التجارة من لعبة Red Dead Online الى طور القصة، حيث يمكنك شراء مختلف انواع سبل النقل وافتتاح شركة النقل الخاصة بك ويشمل ذلك الاسلحة ايضا، بما معناه يجمع الطورين في طور القصة ويمكنكم تحميله من هنا.

Gunsmith Business

تماما كالمود السابق، يمكنك هذا المود من استخدام Gunsmith بشكل فعال وتحديد سعر البيع والشراء لنفسك وتسخيرها في اداء المهام التي تتعلق بالامدادات وبالتالي فتح مشروع يدر عليك المزيد من الاموال ويمكنكم تحميله هنا.

Jobs Mod

اذا لم تكن المودات السابقة من المفضلة بالنسبة لك وكنت تعتقد ان امتلاك تجارة تجبرك على البقاء في مكان واحد تعتبر مملة فلا بأس، مود الوظائف هذا يمنحك الإمكانية للحصول على اية وظيفة كانت في عالم الغرب الامريكي المتوحش، يمكنك ان تصبح صائد جوائز وتقبض على المجرمين وغيرها، للتحميل من هنا.

Ambient NPCs

كما تعلمون عالم لعبة Red Dead Redemption 2 واسع وشاسع، وشركة روكستار بذلت مجهود كبير لوضع اكبر كمية ممكنة يمكن الاستفادة منها من شخصيات NPCs في اللعبة. لكن لا يمكن دائما ملئ الالعاب الكبيرة بهذه الشخصيات، لذلك بكل بساطة هذا المود يوفر المزيد من الشخصيات المفيدة ويضعها في الاماكن الفارغة داخل اللعبة حتى المباني المهجورة، حتى تشعر دائما بأن اللعبة ممتلئة ويمكنكم تحميله من هنا.

Crim & Law Rebalance & Enhancements

بالتأكيد جميع اللاعبين تأثروا بنظام Wanted الموجود في لعبة Red Dead Redemption 2، فعندما تقوم بقتل شخصية NPC في اللعبة في مكان مهجور وبعدم وجود شاهد على جريمتك تتفاجأ بأنك اصبحت مطلوبا للعدالة.

حينا هذه الايام قد ولت الان، فمع مود Crim & Law Rebalance & Enhancements سيصبح نظام Wanted في اللعبة واقعي ومنطقي للغاية بحيث انك لن تصبح مطلوبا الا عندما تشهد شخصية ما فعلا على جريمتك، يمكنكم تحميله من هنا.

هذه هي متابعينا المودات الستة التي تحسن من تجربتكم للطور الفردي في اللعبة، فأيها تعتقدون فعلا انه الافضل ونذكر بأنها متاحة فقط لاصحاب الحاسب الشخصي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى