تجارب كلاسيكية في الموسم الثالث للعبة Call of Duty: Mobile والمزيد

ينطلق الموسم 3 الهجوم الكاسح يوم 31 مارس

سيتضمن الموسم الثالث للعبة Call of Duty: Mobile الكثير من المحتوى مما يستحق الاحتفال بقدومه. خرائط جديدة لطور اللعب الجماعي إضافة إلى المسدس الرشاش Mac-10 ومهارة العميل “قلب المفاعل”، هذا ليس سوى قليل من كثير مرتقب.

ينطلق الموسم 3 الهجوم الكاسح يوم 31 مارس، الساعة 3 فجرًا بتوقيت الرياض، حيث يقدم  تذكرة قتال جديدة كليًا تتضمن عناصر مجانية وممتازة مثل عملاء جدد وسلاح فعّال جديد ومخطوطات أسلحة وبطاقات تعريف وتمائم ونقاط COD والمزيد غير ذلك.

احصل على مهارة العميل قلب المفاعل عند المستوى 14 التي تتيح لك إحراق الأعداء القريبين وتعريضهم لضرر إشعاع ثابت. افتح MAC-10 عند المستوى 21. مسدس رشاش سريع الإطلاق وتسهل المناورة به، يعد هذا المسدس أداة مثالية لملاحقة الأهداف وكسب المناوشات خلال القتال قريب المدى، حيث تبرز أهميته في هذه المواقف. هناك عناصر مجانية أخرى تشمل تمويهات متنوعة ومخطوطات أسلحة فضلًا عن بطاقة تعريف الصادرات الثقافية عند المستوى 50.

مستويات التذكرة المميزة

اشترِ تذكرة القتال لتحظى بفرصة الحصول على جميع عناصر المحتوى المتاح خلال بثّ “الهجوم الكاسح”، ويشمل ذلك مجموعة عملاء متّسمين بطابع الثمانينيات، مثل Killgore، بارك والكلب الأمريكي التي ستتجهز بها إلى جانب مخطوطات جديدة للأسلحة مثل HBRa3 ،Jaguar 3000 ،MAC-10، Kilo 141.

Miami Strike

تعد Miami Strike أكثر الخرائط التي تتميز بالطابع الكلاسيكي للموسم 3، وقد صدرت للمرة الأولى ضمن Call of Duty®: Black Ops Cold War كنسخة مختلفة من خريطة Miami الكبيرة. في Miami Strike، يميل مجال اللعب للتركيز أكثر على مواجهات القتال قريب المدى في الفنادق ومرائب السيارات وحولها. يمكنك الانتقال بين الوضعيتين الهجومية والدفاعية بسهولة ويسر طالما كنت مدركًا لموقع العدو، وذلك لانتشار السواتر في كل مكان.

ساحة التدريب 2.0

يمنحك الموسم 3 خاصية جديدة يمكنك استخدامها في ميدان التدريب، تشمل محتوى تدريب أكثر قابلية للتخصيص بالإضافة إلى المزيد من بيانات الأسلحة. يمكنك الاستفادة من لوحة القيادة الجديدة لتخصيص معايير ساحة التدريب إلى جانب دعم إمكانية التدريب على الرماية عبر نشر جنود تدريب عاملين بالذكاء الاصطناعي والتحكّم في مدى بُعدهم وسرعة حركتهم وردود أفعالهم واتجاهاتهم في الميدان.

كما يمكنك مراقبة أدائهم من خلال لوحة بيانات اللاعب، التي تتعقب معدل الإصابة والضرر المُلحق ووقت التدمير والمزيد غير ذلك. هناك كذلك خاصية جديدة لاختبار السلاح تتيح لك إمكانية تبديل الأسلحة والملحقات عن طريق واجهة المستخدم مباشرة. ولأن ترسانة الأسلحة المتاحة تتزايد باستمرار، سيسهل عليك التبديل بين أسلحتك بشكل أسرع من قبل.

تحسينات جديدة في طور اللعب الجماعي

يمكنك انتظار حدوث تغييرات في الجودة، تشمل تحسينًا لأداء واجهة المستخدم فيما يتعلق بتسجيل النقاط وتبديل شاشة عرض المعلومات داخل اللعبة، ما سيتيح لك تخصيص مظهر شاشة عرض المعلومات السفلية. يأتي الموسم 3 كذلك بتغييرات على مستوى الميداليات وتأثيرات الميداليات داخل اللعبة، ويقدم للاعبين إمكانية معاينة أسلحتهم خلال الحركة.

ملحقات جديدة: مقبض مجموعة GRU

بعد صدور ملحق HBRa3 الجديد الموسم الماضي، سيصدر ضمن الموسم 3 ملحق جديد لأحد الأسلحة المفضلة لدى الجمهور. يمزج ملحق مقبض مجموعة GRU الجديد والمصمم خصوصًا لـAK-47 بين الماسورة والمقبض ليتيح إمكانية أفضل للتحكّم في الارتداد.

فعالية جديدة ذات سمة: اختيار الجندي

يعود المجرم الكبير راؤول مينينديز إلى البلدة ويعيش حياة مترفة. في هذه الفعالية، يجب على العملاء كسب ودّ مينينديز عبر النقاش معه وإكمال المهام. وستكون نتيجة ذلك هي اكتساب عملات يمكن استبدالها بالمكافآت أو الحصول على عناصر رئيسية مثل الثعلب – الغضب الشديد إضافة إلى الشرير نفسه من خلال هيئة العميل مينينديز – موضة السفاري.

سيد فخاخ Call of Duty: Mobile

ستتم إعادة تصميم قدرة السلك الشائك الكهربائي الخاصة بسيد الفخاخ في الموسم 3. فبدلًا من ظهور مجال تأثير هذه القدرة كخط مستقيم، فسيظهر الآن على هيئة دائرة. سيتم إبطاء حركة الأعداء الذين يدخلون إلى هذه الدائرة وسيؤدي بقاؤهم داخلها لفترة من الوقت إلى تنشيط انفجار، لكن اللاعبين البارعين يمكنهم إبطال مفعول الفخ ومنع تنشيطه من الأساس.

من المقرر أن تكون نسخة سنة 2022 من بطولة Call of Duty: Mobile العالمية نسخة ملحمية بجوائز جوائز نقدية تبلغ قيمتها أكثر من مليوني دولار أمريكي. ستكون المرحلتان الأولى والثانية في البطولة العالمية لعام 2022، المصممتان للاعبين من جميع المستويات، متاحتان أمام المشاركين كافة من جميع أنحاء العالم. ستمتد عطلات نهاية الأسبوع للمرحلة 1 من 31 مارس إلى 24 أبريل 2022 بتوقيت الرياض، ويمكن للاعبين الحصول على تمويهات سلاح مصداقية الشارع ذات السمة الإقليمية فضلًا عن عملاء ملحميين. سيتلقى جميع اللاعبين المسجلين من أجل المشاركة في التنافس إطارًا وبطاقة تعريف جديدتين كليًا.

ينضم عميلان مميزان للغاية إلى القتال ومعهما أسلحتهما المفضلة.

يأتي الموسم 3 بظهور خاص ومميز لسنوب دوغ، ويأتي بصحبته هيئة العميل الخاصة به فضلًا عن مخطوطة سلاحه. وهو يظهر بكامل أناقته ويبدو أنه مستعد للمنافسة، إذ يحمل المسدس الرشاش RUS-79U — المعادل، الذي يتميز بإطار من التيتانيوم والكربون مرصع بالماس كما يحمل داخله تأثير الموت الخاص به الذي من شأنه تحويل اللاعبين بفعل شعاع الضوء المبهر.

العميلة التالية لدينا هي سيلا، وهي جندية برازيلية آتية من حقبة آركيد الثمانينيات مباشرة، وقد كانت طوال حياتها مولعة بالأسلحة. بعد إنقاذها الرئيس البرازيلي، فقد كوفئت بـAK-47 الأسطوري، وهو سلاح تجريبي مصنوع من الماس الصناعي الذي يحوّل الذخيرة المادية إلى طاقة فوتونية. احصل على العميلين لاحقًا خلال شهر أبريل.

عناصر أخرى في المتجر تشمل سبيكتر، ارتقاء المستوى إلى جانب مخطوط سلاحه HVK-30 الأسطوري وبورتنوفا — مدربة اللياقة البدنية إلى جانب AK117 الأسطوري المخصص وأرتري – المشوش إلى جانب MAC-10 الأسطوري فضلًا عن العميل الجديد كليًا كوي جي إلى جانب Rytec AMR الفتّاك.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button