سوني تخطط لتوسيع اطلاق حصريات بلايستيشن على الحاسب الشخصي..

تريد ايصال حصرياتها الى قاعدة جماهيرية اكبر

اعلنت سوني عن حاجتها مختص من اجل ادارة توسيع استراتيجية جلب المزيد من عناوين بلايستيشن الى الحاسب الشخصي.

وفقًا لقائمة الوظائف التي اطلع عليها موقع VGC، فإن الوظيفة، التي يقع مقرها في سان ماتيو بكاليفورنيا، تبحث عن مرشحين سيكونون مسؤولين عن الإستراتيجية والنشاط التجاري ضمن مبيعات القنوات العالمية وسيحققون نمو تجاري فردي ومُحسّن لمبيعات أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

تبحث قائمة الوظائف عن المرشحين الذين يمكنهم “قيادة نمو مبيعات الكمبيوتر الشخصي والاستراتيجية التجارية” بالإضافة إلى “تطوير وتنفيذ إستراتيجية عملية لمتاجر أجهزة الكمبيوتر العالمية”.

هذا الاعلان ياتي في اطار توسيع سوني لاستراتيجية اطلاق عناوينها الحصرية من استديوهات بلايستيشن على الحاسب الشخصي. هذه الاستراتيجية التي بدأت منذ العام الماضي باطلاق بعض العناوين الكبيرة مثل Horizon Zero Dawn و Days Gone. بينما تستعد سوني لاطلاق لعبة UNCHARTED: LEGACY OF THIEVES في وقت لاحق من هذا العام.

سوني لم تحدد بوضوح مدى حداثة الالعاب التي ستستهدف اطلاقها على الحاسب الشخصي، الا انها في الوقت الراهن تستهدف العناوين التي صدرت منذ اكثر من عامين باستثناء لعبة Uncharted التي تم اعادة اطلاقها مؤخرا على بلايستيشن 5 وستصدر في وقت لاحق من هذا العام على الحاسب.

في تقرير سابق قال مخرج لعبة God of War كوري بارلوغ ان المطورين في استيوهات بلايستيشن يطالبون سوني باطلاق العابهم على الحاسب الشخصي. بينما قال جيم ريان رئيس بلايستيشن ان سوني تريد ان تنتهج طريق جديد من اجل ايصال العابها الكبيرة الى قاعدة جماهيرية اوسع خارج اطار بلايستيشن.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button