تحديث GTA 5 جديد يضيف خاصية Motion Blur لنسخة PS5 و Xbox Series X..

مع اصلاح بعض المشاكل في نسخ المنصات الاخرى

اطلقت روكستار اليوم تحديث جديد للعبة GTA 5 نسخة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X تجلب معه خاصية Motion Blur بالاضافة الى اصلاح عدد من المشاكل التقنية في اللعبة على جميع المنصات.

في نسخة Xbox Series X / S، يعمل التحديث على حل مشكلة توقف اللاعب عن شاشة التنبيهات بعد استخدام Quick Resume، وهي مشكلة أدت إلى عدم وجود صوت لللاعبين أثناء وجودهم في مجموعة على Xbox ، وكذلك خطأ اختفاء صوت الراديو.

في نسخة PS4 و Xbox One، يعمل التحديث على إصلاح مشكلة توقف اللاعبين عند شاشة شعار Rockstar عند تشغيل اللعبة، ومشكلة عدم حفظ تقدم اللاعب في GTA Online.

تقنية Motion Blur تعد من احد تقنيات تحسين جودة الحركة في العاب الفيديو حيث يتم تحويل صورة الخلفية الى ضبابية مع الحركة المتسارعة كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

GTA 5 - Motion Blur Test - YouTube

في خبر سابق علمنا ان روكستار قد قامت بإزالة بعض الحوارات الخاصة بالشخصيات بالإضافة الى مجموعة من عبارات الاستهزاء من نسخة الجيل الجديد للعبة GTA V.

روكستار أزالت بعض الحوارات للشخصيات غير القابلة للعب من لعبة GTA 5 نسخة الجيل الجديد، الحوارات المحذوفة تتعلق بالناس المتحولين جنسيا والتي كانت تستهزأ بهم، حيث تظهر الكثير من شخصيات NPCs ترتدي ملابس مضحكة ان صح التعبير لهذه الفئة من الأشخاص ورغم صعوبة ايجادهم، إلا أن المطور قررت إزالة الحوارات فقط كما لاحظ اللاعبون.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار