مميز

حصري: تعرف على تحديث ESO Legacy of the Bretons ومقابلة مع المخرج الابداعي

مؤامرة غامضة..

سنكون على موعد مع صدور تحديث The Elder Scrolls Online: High Isle Legacy of the Bretons والذي يعتبر جزء من أحداث وتحديثات ضخمة ستصدر على مدار عام 2022.

مرت العديد من السنوات على صدور لعبة The Elder Scrolls Online او اختصارًا “ESO” التي طورتها شركة Bethesda، ورغم ذلك ما يزال المطور يرغب في إطالة عمر هذه اللعبة عن طريق دعمها بالمحتويات والأحداث الشيقة التي صدرت في وقت سابق.

اعلان

ستشهد في عالم High Isle المذهل وهو موطن وشعبBretons  وهم أحفاد كل من البشر والعفاريت، على العديد من التجارب الجديدة في مناطق جديدة كلياً، حيث ستجمع أقوى حلفائك في تجربة جديدة من 12 شخصًا وهاجم قراصنة Dread Sail داخل ملاذهم الخطر على الجزيرة.

في التحديث الجديد للعبة ESO ستواجه مؤامرات غامضة، وتحاول كشف النقاب عن أمر سري للفرسان بقيادة Ascendant Lord الغامض، وهو الذي يهدد بتعطيل محادثات السلام في حرب اللافتات الثلاثة الجارية ويدين تامريل بصراع لا نهاية له، وهذا ليس كل شيء، بل ستحصل على مكافآت وتحديات ومكافآت جديدة تمامًا، وستكتشف المنزل المذهل لنبل بريتون وتخوض القصص والمهام والوحوش.

الشيء الجميل هذه المرة في ESO من خلال التحديث الجديد، هو مغامرة مسلية جديدة من خلال لعبة البطاقات الجديدة، حيص ستلعب لعبة الورق الأصلية التي تتميز بسرعة الوتيرة وتحمل اسم Tales of Tribute، ومن خلالها ستتنافس مع الأصدقاء وسوف تختبر من خلالها قوتك ضد الشخصيات غير القابلة للعب في لعبة بناء سطح السفينة المثيرة.

ستقوم بتجنيد رفقاء شجعان، وهم إمبر الساحر خاجيت وإيزوبيل فيلوا فارس بريتون، وذلك من  أجل مرافقتك في مغامراتك في أرخبيل سيستريس وما وراءه، وستساعد كائنات Stonelore المحلية في التحقيق وإغلاق الشقوق البركانية المتطايرة التي بدأت تصيب جزر Systres.

وللمزيد حول ESO Legacy of the Bretons، استطاع فريق VGA4A اجراء مقابلة حصرية مع المخرج الإبداعي للعبة Rich Lambert وسؤاله حول أكثر المشاكل التي قد يخشاها اللاعبين، وهي كيف ستلعب المحتوى الجديد للعبة وتستطيع تخطي المراحل القديمة ورفع مستوى الشخصية سواء كنت لاعب جديد او قديم، حيث أجاب المخرج الإبداعي:

ميزة الإضافة الجديدة ESO هي اعطائك الحرية الكاملة كلاعب اذا كنت من محبي للاستكشاف والوصول الى مستويات عالية، واكتشاف المناطق الجديدة.

وتم سؤال اللاعب عما اذا كانت لعبة البطاقات الجديدة Tales of Tribute ستصبح في المستقبل لعبة مستقلة، حينها اجاب المخرج

كل تركيزنا في الوقت الحالي هو جعل اللعبة ممتعة وجعل اللاعبين يتقبلونها بدون الملل منها

وحول خطط تحسين المرئيات العامة للحفاظ على مكانة اللعبة و الجوانب المرئية الجميلة من خلال التحديث الجديد أجاب المخرج:

لقد اضفنا تقنيات جديدة ، على سبيل المثال LSS ثم الدقة العالية FSR و AMD.
نحن نفعل ذلك بتوازن، ولكن إذا جعلناها محور تركيزنا الأساسي فلن نفعل ذلك
لديك الوقت لبناء أشياء جديدة للاعبين.

في نهاية هذا التقرير، نؤكد لمتابعينا ان إضافة ESO Legacy of the Bretons سوف تصدر على جميع وحدات التحكم المنزلية في تاريخ 21 يونيو من هذا العام، بينما ستصدر على الكومبيوتر الشخصي من خلال متجر Steam ومنصة Stadia في تاريخ 6 يوليو من نفس العام.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار