متجر Epic Games يكشف عناوينه المجانية القادمة الشهر المقبل

كعادته الأسبوعية، كشف متجر Epic Games عن العناوين المجانية القادمة لمشتركيه في شهر مايو المقبل، حيث سيقدم عنوانين جديدين سنتعرف عليهما ادناه.

متجر Epic كشف عن العناوين المجانية القادمة للمشتركين ضمن شهر مايو القادم حيث سيتمكن اللاعبون من تحميل كلا من لعبتي Just Die Already و Paradigm بشكل مجاني ابتداء من اليوم وحتى تاريخ الخامس من شهر مايو القادم، اليكم نظرة اعمق عن هذه العناوين ووصفها ادناه.

Just Die Already

لعبة Just Die Already هي من نوع Sandbox والاكشن والمغامرات والنجاة، تعطيك القدرة على التحكم بشخصية عجوز يريدها العالم ميتة، لذلك ابحث عن طريقة لتنجو من هذا العام المتوحش، وقد صدرت اللعبة في عام 2020 على الحاسب الشخصي ومن ثم لحقت بباقي المنصات في عام 2021.

ستحاول الحصول على أكبر قدر ممكن من المرح قبل أن تموت، ستكون عالقًا في منزل تقاعد سيء ومقيّد وهدفك الأول هو الهروب إلى العالم الأكبر لتنشغل بالحياة بدلاً من الانتظار حتى الموت، اللعبة مطورة من قبل مطوري لعبة Goat Simulator لذلك تعرفون ما الذي يستطيعون فعله وتقديمه في العابهم.

Paragdim

اللعبة المجانية الثانية على متجر متجر Epic Games هي لعبة المغامرات paragdim الغريبة التي تدور أحداثها في بلد Krusz غريب بأوروبا الشرقية. ستلعب دور المتحول الوسيم Paradigm الذي يعود ماضيه لمطاردته في شكل حيوان كسول معدل وراثيًا يتقيأ الحلوى، تنقلب حياته رأساً على عقب عندما تبدأ DUPA genetics بملاحقته وهي شركة تبيع الأطفال المعجزة للأثرياء والأقوياء الذين يرغبون ف الحصول على الأطفال البيولوجيين. 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button