شاهد كيف ستبدو لعبة Elden Ring بتقنية Tilt Shift

تعتبر لعبة Elden Ring واحدة من أضخم وأفضل ألعاب هذه السنة، ولن يختلف اثنان بأنها ستكون على رأس الستة ألعاب المرشحة لنيل لقب لعبة العام، حيث لا يزال عشاق ألعاب السولز يخوضون مغامرات مثيرة في عالم كبير وساحر مليء بالألغاز والأعداء والزعماء.

شهدنا الكثير من المودات التي صدرت على لنسخة الكمبيوتر الشخصي من لعبة Elden Ring، إلا أن هذه المرة سنشارككم استعراض لعالم اللعبة الضخم بتقنية Tilt Shift لكي تظهر اللعبة عبارة عن مشاهد مصغرة، وتعطي انطباع بأنها لعبة مختلفة تماماً عن التي نعرفها.

ولمزيد من المعلومات حول تقنية Tilt Shift هي تقنية تستخدم صور من مشاهد تم تصويرها وتتم بعدها معالجتها لتبدو وكأنها صور لنماذج صغيرة، حيث يجب تصوير المنظر من زاوية مرتفعة وخصوصاً من الجو، وذلك لأنه يخلق الوهم بأنك تشاهد نموذج مصغر مثل القلاع والطرق والجسور وتحركات الأعداء التي شاهدناها في اللعبة.

ونذكر متابعينا بأن استديو التطوير الياباني FromSoftware أطلق تحديث جديد يحمل الرقم 1.04.1 المتاح على جميع وحدات التحكم المنزلية والكمبيوتر الشخصي، يعمل على إصلاح خطأ HP أو “الصحة” مع الزعيم Malenia التي أصبحت لا تقهر بسبب قيامها بمعالجة نفسها بشكل تلقائي، بالإضافة الى الموت المفاجئ لبعض الزعماء الآخرين في أوقات غير مقصودة، بما في ذلك Elden Beast.

شاركونا آرائكم حول تقنية التصوير الغريبة هذه من خلال التعليقات بالأسفل أدناه..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button