اللاعبين بدئو بتدمير شاشاتهم بعد 24 ساعة من اطلاق Switch Sports

انتبه لشاشتك الثمينة!!

ساعات قليلة منذ اطلاق لعبة الرياضة التفاعلية Switch Sports بدأ عدد من اللاعبين مشاركة حوادث كسر شاشات التلفاز الخاصة بهم.

لعبة Switch Sports اصبحت متاحة بشكل حصري على منصة نينتندو سويتش حيث تقدم للمستخدمين عدة رياضات اركيدية بشخصيات كرتونية تفاعلية يمكن التحكم بها من خلال خاصية الحركة في وحدة التحكم Joy-Con.

بالطبع نينتندو تضع حساب لمثل هذه الحوادث من خلال وضع حبل Strap يمكن للمستخدم وضعه حول معصمة قبل بدء اللعب، لتجنب حوداث مثل هذه.

الحركة السريعة والتفعال العنيف للمستخدمين مع الالعاب التفاعلية مثل Switch Sports يكون سبب لوقوع مثل هذه الحوادث، كما حدث مع هذا المؤثر الذي كان يشارك متابعية تجربته للعبة حيث فقد السيطرة على وحدة التحكم Joy-Con التي ارتطمت في الشاشة الخاصة به وكسرتها.

هناك الكثير من الحوادث الشبيه التي تقع الان ولكي نضعكم على تصور واضح لما يمكن ان يحدث يمكنكم مشاهدة الفيديو بالاسفل الذي يسلط الضوء على عدة حوادث متعلقة بوحدة تحكم اجهزة نينتندو الحالية والسابقة.

ننصحك بأن تتأكد من وضع الحبل حول معصمك خلال اللعب لتجنب انزلاقها من يدك واصابة شاشتك الثمينة او اصابة احد افراد عائلتك او من يشاركونك الغرفة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button