هل تعلم ما هي التكلفة الاجمالية لشراء جميع السيارات داخل Gran Turismo 7

تعتبر لعبة Gran Turismo 7 واحدة من اقوى العاب محاكاة سباقات السيارات التي تقدم تجربة عميقة في نظام منافساتها مع عدد هائل من السيارات والملحقات الأخرى التي تجعلك تنغمس في عالمها.

من أكثر الأشياء التي تميز هذه اللعبة هي مجموعة السيارات الهائلة والمتنوعة التي تحتويها، من الرياضية الى الكلاسيكية، وكل ما يغرب به  عشاق اللعبة هو الحصول على أكبر عدد من هذه السيارات والاحتفاظ بها، وهو ما تهدف إليه اللعبة.

اعلان

أحد اللاعبين قرر إمضاء بعض الوقت من اجل حساب المبلغ الذي يحتاجه اللاعب الذي سيستغرقه من أجل شراء جميع السيارات الجديدة في Gran Turismo 7 بعملة اللعبة، وهو بالطبع ما سيترجم إلى أموال حقيقية $.

تحتوي Gran Turismo 7 حتى يومنا هذا على أكثر من 330 سيارة، وبالطبع فإن جميع تلك السيارات متاحة للشراء بعملة اللعبة، ولو قررت كسبها جميعاً فإنك سوف تحتاج الى ما يقارب من Cr202،245،095 من عملة اللعبة، وهذا المبلغ سيستغرق فترة طويلة تمتد لسنوات من أجل الوصول اليه من خلال اللعب فقط، ومن الجدير بالذكر أن هذا الرقم لا يأخذ في الاعتبار سيارات “Legend” ثم الضبط التلقائي،

ولو قمنا بعملية حسابية بسيطة في حال قررت شرائها بعملتك الحقيقية وشحن رصيدك بمبلغ Cr202،245،095، فإن ذلك سيكلفك 2021 دولار أمريكي، وهو ما يعادل 7580 ريال سعودي، فهل هناك بعض اللاعبين المهوسين بامتلاك السيارات داخل اللعبة سيحاول فعل ذلك؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار