مطور لعبة Left Alive يشوقنا للمزيد من التفاصيل حول اللعبة سيكشف عنها قريبا جدا..

الكشف عن لعبة Left Alive قد تكون واحدة من اكبر مفاجأة معرض TGS 2017 حيث فاجاتنا سكوير انكس بذلك العرض الغامض الذي يحمل طابع لعبة MGS حيث تبين لنا فيما بعد ان مصمم الشخصيات هو بالفعل من عمل على تصميم شخصيات MGS.

شركة سكوير انكس و مع الاستعدادات للدخول الى العام الجديد تشوقنا للكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة و تحدث Nabeshima-san مطور اللعبة و مخرجها عن مدى مفاجأته من ردة الفعل الغير متوقعة حول اللعبة و الضجة التي احدثها العرض الاول لها و وعد بالكشف عن المزيد من التفاصيل في وقت قريب جدا.

Left Alive هي لعبة اكشن / اطلاق نار من منظور الشخص الثالث تدور احداثها في مرحلة ما بعد الكارثة التي تصيب الارض و تدمر كل شيء عليها و لا يبقى سوى الالات التي يتحكم بها البشر تتجول في كل مكان.

لا يوجد حتى الان تاريخ اطلاق سوى انها قادمة في 2018 على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و قد تكن التفاصيل التي وعد بها المطور خلال عام 2018 من بينها تاريخ الاطلاق.




اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock