العواصف الرملية تعصف في الموسم 4 من Call of Duty: Mobile

لعبة إطلاق النار على الموبايل Call of Duty: Mobile، سيشهد عواصف رملية ستجتاح أرض المعركة في الموسم الرابع بعنوان الكلاب المفترسة “أكرمكم الله” لذلك استعد لقتال محتدم مع أسلحة جديدة وخريطتين لطور اللعب الجماعي وفعالية العاصفة الرملية للباتل رويال والحرب البرية والمزيد غير ذلك.

هناك عاصفة تلوح في الأفق وتقع على عاتقك مهمة التوجه نحوها مباشرةً. مرحبًا بك في الموسم الرابع، حيث ينتقل القتال مباشرةً إلى الصحراء وتصير العناصر صعبة الإتقان. العب في الخريطتين Satellite و Khandor Hideout وانضم إلى قتال المركبات مع وصول الحرب البرية 12 ضد 12 وتوجه مباشرةً إلى العاصفة الرملية لتحصد غنائم من المستوى الأول لأكثر العملاء قوة.

ملاحظة: إصدار  الموسم الرابع يوم 28 أبريل في الثالثة فجرًا بتوقيت السعودية. استمر في القراءة لتطلع على أهم المستجدات.

تجهزّ للقتال في الصحراء مع تذكرة قتال الكلاب البرية

Call of Duty: Mobile

يضم الموسم 4 تذكرة قتال جديدة بالكامل، بما في ذلك عناصر مجانية ومميزة مثل العملاء الجُدد وسلاح وظيفي جديد ومخطوطات أسلحة وبطاقات تعريف وتمائم ونقاط Call of Duty وأكثر من هذا.

مستويات تذكرة القتال المجانية

احصل على قنبلة الاحتكاك عند المستوى 14. وعند المستوى 12، يمكنك فتح السلاح الوظيفي الجديد كوشكا وهو عبارة عن بندقية قنص قوية ذات تلقيم يدوي يمكن تشكيلها من خلال صانع الأسلحة لتصير سريعة وسهلة الحركة بها وثابتة للغاية مع مستوى عالٍ من الضرر. تضم العناصر المجانية الأخرى مجموعة مختلفة من التمويهات مثل سلسلة تمويهات الصدأ الأخضر وآثار الرمال.

مستويات التذكرة المميزة

اشترِ تذكرة القتال لفرصة الحصول على كل المحتوى المتاح في موسم الكلاب البرية، بما في ذلك العملاء الأقوياء مثل فرح – حارسة الصحراء، وغوست – ظهور الشبح، وروز – الكثبان الرملية، وروتش. تجهزّ بمخطوطات أسلحة عالية الطراز مثل AS VAL – درع الحرارة وSwordfish – غطاء يابس وQXR – رُمح الرمال وكوشكا – قذيفة قارب.

طور اللعب الجماعي يأتيك بخريطتي Satellite وKhandor Hideout والحرب البرية

قدمنا خريطة Satellite أول مرة في Call of Duty®: Black Ops Cold War، وهي تقع في صحراء إفريقيا المركزية لأنغولا حيث تسبب أمريكي مجهول في سقوط القمر الصناعي KH-9. تعارَك بقوة عبر نقاط الخريطة الكلاسيكية المتعددة وخلال الخنادق التي تحيط بالقمر الاصطناعي المركزي. انتبه جيدًا للتهديدات من ورائك عند التنقل بين الكهوف ومهما تفعل، انتبه للقناصة الذين يترصدون لك في الكثبان الرملية.

Khandor Hideout

ظهرت خريطة Khandor Hideout أول مرة في Call of Duty®: Modern Warfare®، وهي منطقة حضرية تضم معملًا مركزيًا وسط الصحراء وقد حان الوقت لتأتينا في Call of Duty: Mobile. ومع العديد من المواقع الداخلية، سيتقاتل اللاعبون ليثبتوا قواهم وسيغتنم المنتصرون السيادة على نشاط أعدائهم في الشوارع السفلى. إلا أنه مع وجود العديد من خطوط الرؤية حول المرآب وبرج الإشارة ومنطقة السوق والمختبر، هناك دائمًا خطر الإصابة في أي لحظة. ولهذا عليك إتقان الزوايا لتظل غالبًا.

حرب برية

استعد لمعارك 12 ضد 12 في خرائط Satellite وAniyah Incursion التي تضم مركبات وعدة نقاط استيلاء لا بد لفريقك من السيطرة عليها لكسب النقاط. استفد من الدراجات النارية وسيارات الدفع الرباعي Antelope والمركبات الأرضية والدبابات لتنقل قواتك إلى أرض المعركة. هناك 6 نقاط استيلاء في المجمل وسيفوز أول فريق يحظى بعدد 300 نقطة. استولَ على الستة جميعها لتحظى بفوز لا مثيل له!

باتل رويال: العاصفة الرملية في الطريق


خلال الموسم 4، ستظهر العواصف الرملية بصورة عشوائية في الباتل رويال، وذلك في صورة حائط رملي في الأفق. سيجد العملاء الشجعان الذين يودون تحدي العناصر فرصة لاكتشاف عناصر خاصة مثل المنظار الحراري والغنائم عالية المستوى، إلا أن عليهم الانتباه من الغبار الذي يلقي باللاعبين المقتربين بعيدًا. كما لا بد من الانتباه من موّلِد الاضطرابات القاذفة، وهو عنصر جديد يولد تيارًا مستمرًا من الرياح المضطربة. استفد من هذا العنصر باستراتيجية وحكمةً للدخول والخروج من العاصفة الرملية.

فعالية السمة الجديدة: عين العاصفة الرملية

حلل خريطة المهمة وأكمِل التكاليف للانتقال إلى مختلف المناطق في أثناء جمع المكافآت. ستوفر المناطق التي تقع على نقطة مراقبة تعزيزًا للنقاط المكتسبة، فالمناطق الرئيسية التي تقدم أفضل المكافآت عند الإكمال تتلخص في برج المراقبة والجسر العظيم ومحطة النقل والإمداد.

تفقدّ المهام اليومية التي سترسلك إلى عين العاصفة الرملية مباشرةً لتحصل على جوائز XP ضخمة. اضغط على لوحة صدارة الفعالية لاستلام مكافآت إضافية مثل العميل أتر – انجراف الرمال وبندقية القنص Locus – محتال تابع.

تحديات موسمية جديدة

أكمل التحديات الموسمية الجديدة لفرصة للفوز بمكافآت مثل مخطوطات الأسلحة الجديدة وهيئات العملاء وما يصل إلى 30,000 من نقاط XP لتذكرة القتال.

تتراوح هذه التحديات من الإقصاءات الجانبية اليدوية وحتى الأهداف المصنفة التي ستختبر أكثر العملاء تنافسًا. تفقّد كل أسبوع من الموسم الرابع الذي يبدأ من يوم 28 أبريل لتجد تحديًا جديدًا.

هناك بعض المكافآت عالية الجودة التي يمكن كسبها هنا مثل عصا كالي، وميل سيم – العمليات الخاصة وهيئة الانهيار، والمسدس الرشاش RUS-79U الملحمي – رسام البخار.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار