مميز

افضل 10 تعديلات مجانية للعبة ماينكرافت Minecraft مع روابط تحميلها المباشرة

توفر نسخة Bedrock Edition مجال كبير لإضافية وإجراء تعديلات على اللعبة

ماينكرافت Minecraft هي اللعبة التي لا تنتهي أبدًا، حيث مازالت تحقق النجاحات منذ عقد من الزمان وأحد الأسباب أو العوامل الرئيسية وراء هذا هو الإضافات والتعديلات التي يمكن للاعبين تثبيتها حتى لا يملوا من اللعبة ويختبروا أشياء جديدة في طريقة اللعب.

كما هو الحال مع نسخة Java التي تحتوي على تعديلات كثيرة ومنوعة، توفر نسخة Bedrock Edition مجال كبير لإضافية وإجراء تعديلات على اللعبة. لا تمتلك ماينكرافت Minecraft مجتمعًا ضخمًا من المعجبين فحسب، بل تمتلك أيضًا واحدة من أكبر مجتمعات التعديل، مع الآلاف من المطورين النشطين الذين ينشئون تعديلات جديدة وبشكل مستمر.

افضل 10 تعديلات للعبة ماينكرافت Minecraft

في هذا التقرير سنصحبكم مع افضل 10 تعديلات للعبة Minecraft والتي يمكن الحصول عليها وتثبيتها بسهولة وتقديم محتوى وتغيرات كافية لابقائك داخل عالم اللعبة لايام وربما شهور طويلة.

1- تعديل المخلوقات المتحولة Mutant Creatures

في الوقت الحاضر في Minecraft، أصبح من السهل التعامل مع الوحوش العادية مثل الزواحف والزومبي والهياكل العظمية. لكن ومن خلال هذه الاضافة الجديدة، يمكن للاعبين المتحمسين والراغبين في مواجهة حشود أكثر خطورة أن يلعبوا إضافة Mutant Creatures للحصول على نسخ متحولة اكثر عدائية من هذه المخلوقات.

تحميل التعديل

2- تعديل Morph Plus

Morph Plus هو تعديل بسيط يسمح للاعبين بالتحول إلى 30 نوع مختلف من Mobs. يحصل اللاعبون على مظهر وقدرات بعد تحولهم. ومع هذا التعديل، يمكن لـ Enderman الانتقال الفوري، ويمكن لـ Blaze إطلاق النار، ويمكن لـ Snow Golem إطلاق كرات الثلج ، وغيرها الكثير من القدرات والقوى المختلفة.

تحميل التعديل

3- تعديل Naruto Jedy

لدى Naruto قاعدة جماهيرية ضخمة في جميع أنحاء العالم وسيحب المعجبون تعديل Naruto Jedy هذا. يجلب هذا التعديل قدرات مختلفة من عالم Naruto إلى عالم Minecraft. حيث تعمل هذه الإضافة على تحويل Minecraft إلى لعبة Naruto عن طريق إضافة مهارات مثل Sharingan و Byakugan و Mangekyo و Rinnegan و Susanoo’s وما إلى ذلك.

تحميل التعديل

4- تعديل الاسلحة Actual Guns

إذا سئم اللاعبون من استخدام نفس الأسلحة في Minecraft، فيمكنهم تجربة التعديل الجديد Actual Guns الذي يأتي مع مجموعة متنوعة من الأسلحة. إنه أول ملحق Bedrock لإضافة البنادق.

تحميل التعديل

5- تعديل WorldEdit

WorldEdit يعد من اشهر تعديلات لعبة Minecraft، حيث يحظى بشعبية كبيرة بين صانعي الخرائط الكبار. حيث يمكن للاعبين على تغيير أي جانب من جوانب عالم اللعبة. عادةً ما يتم استخدامه لإنشاء الأشكال والأحجام أو نسخها أو تدويرها أو قصها.

تحميل التعديل

6- تعديل Prehistoric Animalia Wave

https://youtu.be/yLcyXeEGb7Y

صُنع هذا الملحق لمحبي الديناصورات وعالم الجورسيك بارك حيث يجلب معه  مع مجموعة متنوعة من الديناصورات من عصر ما قبل التاريخ. يتضمن هذا الملحق أيضًا أكثر من عشرة أنواع من Mobs الجدد.

سيواجه اللاعبون أنواعًا مختلفة من الديناصورات، بعضها معادٍ للاعبين، بينما يمكن ترويض البعض الآخر. يتميز التعديل أيضًا بتوفير أسلحة مخصصة ودروع وغيرها الكثير.

تحميل التعديل

7- تعديل SERP Pokédrock

SERP Pokédrock مشابه تمامًا لتعديل Pixelmon المتاح لنسخة Java Edition. حيث لاقت هذه الإضافة شهرة كبيرة بين لاعبي bedrock. حيث سيتمكن اللاعبون من العثور على بوكيمون منتشرة في جميع أنحاء العالم.

يعتمد تفريخ أنواع مختلفة من البوكيمون على حسب الموقع. على سبيل المثال، تظهر بوكيمونات من نوع الحشرات في الغابات بينما تظهر البوكيمونات المائية في المحيطات.

تحميل التعديل

8- تعديل True Survival – Zombie Apocalypse

https://youtu.be/ZwFbv8lGjlM

يمكن للاعبي نسخة Bedrock تثبيت الملحق True Survival للعب في عالم مليء بالزومبي الخطرين. هناك أكثر من 20 نوع مختلف من الزومبي في هذا التعديل مع العديد من البنادق المتوفرة أيضًا والتي يمكن استخدامها لهزيمة الزومبي.

تحميل التعديل

9- تعديل More Tools

More Tools هو احد تعديلات Minecraft المذهلة الذي يأتي مع أكثر من 35 نوع مختلف من الدروع، و 20 عنصر مختلف للديكور ، وكذلك 720 أداة جديدة يمكنك استخدامها. يحصل اللاعبون أيضًا على فرصة لاستخدام موارد كثيرة مثل Blazed Quartz و Enderite و Amethyst و Magma Cream و Lapis Quartz، والمزيد لصنع أشكال جديدة من الفأس، والسيف، والمعاول، والمجرفة، والمزيد.

تحميل التعديل

10- تعديل Raiyon’s Dynamic Lighting Addon

تعد الإضاءة الديناميكية واحدة من أبرز الميزات التي يمكن تجربتها في اللعبة، يأتي تعديل Optifine مع هذه الميزة لإصدار Java Edition. وبالمثل، يمكن أن تحصل نسخة Bedrock على نفس ميزة الإضاءة الديناميكية باستخدام تعديل الإضاءة الديناميكية من Raiyon.

تحميل التعديل

هذه هي افضل 10 تعديلات مجانية متاحة ختى الان للعبة Minecraft يمكنك من خلالها تطبيق الكثير من التغيرات وتوفير تجربة لعب متجددة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button