مخرج سلسلة Mortal Kombat ينفي الكشف عن جزء جديد في اي وقت قريب..

قال "قريبا" لا ولكن في المستقبل..

اطفأ مخرج سلسلة Mortal Kombat والاب الروحي لها اد بون طموح اللاعبين حيث اكد مؤخرا ان استديو Neather Realm لن يكشف عن جزء جديد في اي وقت قريب خصوصا مع تسريبات وجود الجزء الثاني عشر تحت التطوير.

اد بون هو مخرج سلسلة العاب Mortal Kombat القتالية والمنافسة لشقيقاتها اليابانية حيث قضى ما يفوق 20 عام في تطوير الجزء تلو الاخر لها سواء كان رئيسيا او حتى فرعيا. اخر اجزاء السلسلة هو MK11 الذي صدر في عام 2019 وانتهى دعمه رسميا في منتصف عام 2021.

مجتمع اللاعبين احبط تماما من قرار ايقاف دعم الجزء الاخير لانه اولا نجح تجاريا وكان يستحق الدعم لفترة اطول وايضا هو اقصر جزء من حيث الدعم في السلسلة ولكنهم انعشوا من جديد بعد خروج اشاعات وتسريبات تتعلق بالجزء القادم MK12 ووجوده تحت التطوير.

يوم الامس كان الموافق للذكرى 30 للسلسلة وصدورها حيث احتفل المخرج من خلال تغريدة على تويتر. احد اللاعبين قام بسؤال المخرج ما اذا كان هناك اي اعلان جديد في وقت قريب يتعلق بالسلسلة بمناسبة هذه الذكرى وكان جواب المخرج “قريبا” لا ولكنه اكد ان هناك اعلان جديد سيكون في المستقبل البعيد.

يبدو ان الفريق سينتقل للعمل على عناوينه القتالية الاخرى مثل Injustice ومنطقيا لا نتوقع اطلاق جزء جديد من سلسلة Mortal Kombat خصوصا وان الجزء الاخير لم يكمل عامه الثالث بعد وهي فترة قصيرة للغاية حتى يتم الاعلان عن جزء جديد.

هل تودون رؤية MK12 ام Injustice 3 او حتى مشروع جديد كليا..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار