تسريب يكشف عن احتواء لعبة Gotham Knights على طور متعدد Co-op يصل الى 4 لاعبين..

عندما تم الكشف عن لعبة Gotham Knights سابقا علمنا انها ستحتوي على نظام تهدد لاعبين اونلاين يضم لاعبين اثنين فقط ولكن بحسب احدث التسريب فهذا الطور سيكون متوسع ليحوي 4 لاعبين.

اعلنت شركة WB Games عن لعبة Gotham Knights في شهر اغسطس من العام الماضي حيث انها ستكون من نوع الار بي جي والاكشن ذات تعدد لاعبين. اللعبة ستكون مطورة من قبل فريق WB Montreal وباستخدام محرك Unreal Engine 4.

خلال احدى عروض اللعبة التي تم استعراضها تم الكشف ان اللعبة ستكون قابلة للعبة باستخدام لاعبين وشخصيتين فقط في طور تعدد اللاعبين ولكن تسريب ظهر عبر صفحة بلايستيشن الرقمية يظهر ان اللعبة وطور تعدد اللاعبين فيها سيسمح بانضمام 4 لاعبين بأربعة شخصيات مختلفة دفعة واحدة كما نشاهد ادناه.

صفحة المتجر ذكرت ان اللعبة ستدعم طور تعدد اللاعبين Co-op بعدد لاعبين يصل الى 4 وباستخدام خدمة بلايستيشن بلس وعلى الرغم من عدم وجود تصريح رسمي بعد من شركة WB Games الا ان هذا الامر يعد منطقيا كون ان اللعبة تقدم لك 4 شخصيات.

يذكر ان اللاعبين كانوا يتوقعون الحصول على لعبة باتمان جديدة ولكن بدلا من ذلك حصلنا على Gotham Knights التي نرى فيها شخصية الرجل الوطواط او كما ظهر في فيديو الاعلان الرسمي عنها.

اللعبة ستصدر لاجهزة الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي في الخامس والعشرين من شهر اكتوبر (10) القادم لهذا العام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button