وحدة المعالجة SoC لأجهزة بلايستيشن 6 واكس بوكس التالي تحت التطوير

AMD تؤكد ذلك

اكدت شركة AMD ان الفريق الذي عمل على وحدة المعالجة SOC لاجهزة الجيل الحالي، يستقطب المزيد من المطورين للعمل على معالجات الجيل القادم بلايستيشن 6 واكس بوكس التالي.

تم نشر قائمة الوظائف على موقع LinkedIn عبر (OPAttack)، حيث تكشف عن المعلومات التالية:

اعلان

“يقوم الفريق الذي يقف وراء الرقاقة التي تتواجد في اجهزة الجيل الحالي، بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز مع أحدث شريحة رسومية من عائلة RDNA بالتوظيف لموقع Markham في كندا لمشروع تطوير الرقائق من الجيل التالي!

نحن نبحث حاليًا عن مهندس للتحقق من SOC والذي سيكون جزءًا من فريق يعمل على الجيل التالي من تصميم SOC المعقد. سيلعب المرشح الناجح دورًا رئيسيًا في التحقق من SOC لأداء المهام التالية للجوانب الوظيفية والقوة والأداء مع بيئة محاكاة ومحاكاة الأجهزة.”

حسب ما جاء في الوصف، فهذه الرقاقات الجديدة يتم تطويرها للجيل التالي من الاجهزة المنزلية. لكن سوني حسب بعض التسريبات تعمل على نسخة محسنة من جهاز بلايستيشن 5 يطلق عليه مبدئياً بلايستيشن 5 برو وهو جهاز منتصف العمر الذي نتوقع صدوره بعد عامين او 3 اعوام.

لا شك ان العمل على منصات الجيل القادم بلايستيشن 6 واكس بوكس التالي قد بدأ بالفعل داخل شركة سوني ومايكروسوفت. وهذا ما حدث مع بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز التي بدأ العمل عليها بعد اطلاق الجيل الماضي بفترة قصيرة.

في كل الاحوال مهما كان يدور في خلف الكواليس، فلن نحصل على اي تحديثات او تفاصيل حول منصات الجيل القادم قبل قرب نهاية الجيل الحالي الذي نتوقع ان يمتد لـ 6 او 7 سنوات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار