مصدر: مشروع حصرية بلايستيشن Project Awakening ما يزال قائم..

استعراض نسخة جديدة محسنة من محرك اللعبة

مشروع Project Awakening الذي ابهرتنا به سوني والمطور Cygames عندما تم استعراضة قبل عامين، ما زال على قيد الحياة.

مصدر هذه المعلومات هو المسرب PlayStation Inside الفرنسي (ترجمة فريق VGA4A) الذي يظهر بشكل متقطع للحديث عن بعض تسريبات العاب ومشاريع شركة سوني وبلايستيشن. حيث تحدث عن انه حصل على معلومات داخلية تفيد بان الاستديو المطور للعبة يبحث في الوقت الراهن على مصمم العاب للانضمام الى فريق التطوير.

المصدر اشار ايضا الى ان اللعبة مخصصة في الاساس لجهاز بلايستيشن 4 ولكن في الفترة الاخيرة استعرض استديو Cygames نسخة جديدة من محرك اللعبة الذي حصل على تحسينات جوهرية وسيكون مخصص للجيل الجديد بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي.

حسب اعتقاد المصدر، فان اللعبة سيتم نقلها الى النسخة الجديدة من المحرك لتكون جاهزة للجيل الجديد بالاضافة الى نسخة الحاسب الشخصي التي لم يعلن عنها من قبل.

المصدر نفسه تمكن ايضا من رصد اعلان توظيف لضم مختص في تأسيس وادارة نمط اللعب الجماعي multiplayer في اشارة الى ان اللعبة قد تحتوي على نمط لعب جماعي اونلاين.

للأسف انقطعت اخبار المشروع الذي لم نحصل حوله عن أي معلومات جديدة منذ الكشف عنه لأول مرة في سبتمبر من عام 2018 ولكن في نوفمبر الماضي تم مشاركة فيديو تقني جديد سلط الضوء على المحرك المستخدم في تطوير اللعبة بشكل أساسي.

الممزيد عن Project Awakening

المشروع كان قد اعلن عنه لجهاز بلايستيشن 4 ولكن مع هذه القوة في الرسومات والمؤثرات التي رأيناها في الفيديو الجديد لا نعتقد ان جهاز سوني العجوز سيتمكن من التعامل معها بنفس الجودة وربما يكون المشروع قد تم نقله الى الجيل الجديد ليبدو بهذا المظهر الرائع.

رغم ان الفيديو يرفع آمالنا بأننا سنرى مشروع ضخم على المستوى البصري على الأقل، بالإضافة الى أن رسومات اللعبة لا تبدوا جهاز الجيل الماضي بلايستيشن 4 قادر على تحمله، ولكننا لم نتمكن بعد من مشاهدة أسلوب اللعب الخاص بمشروع Project Awakening وكيف ستبدو عليه اللعبة في الوضع الفعلي ويبدو اننا سننتظر المزيد من الوقت من اجل ذلك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button