لعبة Call of Duty Mobile تتخطى حاجز 650 مليون عملية تنزيل

اللعبة تهزم نسخة الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي!

تجاوزت لعبة الهاتف المحمول  Call of Duty Mobile  في عدد مرات تنزيلاتها 650 مليون مرة على جميع المتاجر الرقمية.

لعبه Call of Duty Mobile تم الافراج عنها اول مره في شهر نوفمبر من عام 2019، وقد صرح الناشر خلال شهر مايو 2021 ان عمليه تحميل اللعبه وصلت الى اكثر من 500 مليون عمليه تحميل. وخلال عام واحد فقط زاد عدد اللاعبين الذين قاموا بتحميل اللعبة الى 150 مليون لاعب

في تقرير الناشر السنوي الاخير التي ذكرت فيه ان العام 2021 بالنسبة للعبه Call of Duty موبايل كان عام مثالي وناجح للغاية، حيث تجاوز انفاق المستهلك الملايين من الدولارات وصلت الى مليار دولار، وهذا النجاح الكبير ادى الى المطالبة بعودة اللعبة الى المتاجر الرقمية الصينية التي حظرت اللعبة خلال العام الماضي، وتابعت الشركة في بيانها:

إن عدد اللاعبين الذين يلعبون لعبة Call of Duty Mobile على المحمول كل شهر تقريبا يساوي أو أكثر عدد اللاعبين على وحدة التحكم وجهاز الكمبيوتر في  عام 2021.

هذه الاخبار تأتي بالتزامن مع اعلان الناشر أكتيفجن بأنها تعمل على تطوير نسخه الهاتف المحمول الجديدة Call of Duty Warzone موبايل التي من المفترض ان تصدر خلال عام 2022، وذلك بالتعاون مع الاستوديوهات الجديدة التي استحوذت عليها الناشر مؤخرا.

و نود الاشارة الى ان كل عمليه تحميل قام بها اي مستخدم حول العالم، تحتسب عند الشركة، وهي لا تعني بالضرورة ان اللاعب ما يزال يلعبها.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button