لعبة Call of Duty Mobile تتخطى حاجز 650 مليون عملية تنزيل

اللعبة تهزم نسخة الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي!

تجاوزت لعبة الهاتف المحمول  Call of Duty Mobile  في عدد مرات تنزيلاتها 650 مليون مرة على جميع المتاجر الرقمية.

لعبه Call of Duty Mobile تم الافراج عنها اول مره في شهر نوفمبر من عام 2019، وقد صرح الناشر خلال شهر مايو 2021 ان عمليه تحميل اللعبه وصلت الى اكثر من 500 مليون عمليه تحميل. وخلال عام واحد فقط زاد عدد اللاعبين الذين قاموا بتحميل اللعبة الى 150 مليون لاعب

في تقرير الناشر السنوي الاخير التي ذكرت فيه ان العام 2021 بالنسبة للعبه Call of Duty موبايل كان عام مثالي وناجح للغاية، حيث تجاوز انفاق المستهلك الملايين من الدولارات وصلت الى مليار دولار، وهذا النجاح الكبير ادى الى المطالبة بعودة اللعبة الى المتاجر الرقمية الصينية التي حظرت اللعبة خلال العام الماضي، وتابعت الشركة في بيانها:

إن عدد اللاعبين الذين يلعبون لعبة Call of Duty Mobile على المحمول كل شهر تقريبا يساوي أو أكثر عدد اللاعبين على وحدة التحكم وجهاز الكمبيوتر في  عام 2021.

هذه الاخبار تأتي بالتزامن مع اعلان الناشر أكتيفجن بأنها تعمل على تطوير نسخه الهاتف المحمول الجديدة Call of Duty Warzone موبايل التي من المفترض ان تصدر خلال عام 2022، وذلك بالتعاون مع الاستوديوهات الجديدة التي استحوذت عليها الناشر مؤخرا.

و نود الاشارة الى ان كل عمليه تحميل قام بها اي مستخدم حول العالم، تحتسب عند الشركة، وهي لا تعني بالضرورة ان اللاعب ما يزال يلعبها.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button