شخصية Batman تنضم الى الديمو التقني الشهير The Matrix Awakens

الديمو التقني الذي تم تطويره باستخدام محرك Unreal Engine 5

كشفت Epic Games في وقت سابق عن ديمو تقني للعبة The Matrix Awakens، والذي هو عبارة عن تجربة تقنية متطورة لإظهار قدرات وإمكانيات محرك الشركة الجديد في آخر إصداراته Unreal Engine 5، وهو متاح في الوقت الحالي على وحدات التحكم للجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز.

خلال الفترة الماضية شاهدنا كيف تم استخدام محرك Unreal Engine 5 في تصميم العديد من مشاريع المعجبين مثل  Spider-Man و Superman وغيرها، وهذه المرة جاء الدور على الرجل الوطواط لكي يقتحم عالم ديمو The Matrix Awakens ويقوم بضرب بعض أفراد الشرطة والأشرار كذلك.

الذي قام بهذا التعديل هو المستخدم صاحب قناة JSFILMZ عبر اليوتيوب، وكجزء من مشاريع الأبطال الخارقين، قام هذا المعدل بإضافة بعض التغييرات على مدينة Megacity من أجل أن يصبح Batman جزء منها، ويمتلك بعض آليات القتال الأساسية كما سوف تشاهدون في العروض التوضيحية أدناه.

لسوء الحظ، هذا التعديل يتوفر فقط على نسخة الكمبيوتر الشخصي من العرض التقني التجريبي Awakens الذي صدر عليه مؤخراً، ومن غير المعروف متى سيعمل المستخدم JSFILMZ على إتاحة هذا التعديل الفريد للجميع.

ونذكر متابعينا أن الديمو التقني قد تم تصميمه من قبل أعضاء فريق الفيلم الأصلي The Matrix، وبالتعاون مع مطوري شركة Epic Games ومطورين آخرين من أجل استعراض قوة المحرك الجديد Unreal Engine 5.

حيث ظهرت شخصيات الفيلم “كيانو ريفز” مع الأبطال الآخرين الذين ظهروا بتصميمات ورسومات أقرب الى الواقعية أكثر من أي وقت مضى، وهذا أعطانا نظرة ثاقبة على مستقبل ألعاب الفيديو ورسومات وإمكانات الجيل الجديد المبهرة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button