يبدو ان “توني تود” سيؤدي ايضا دور شخصية Venom في لعبة Spider-Man 2

نهض مبكر.. #Mocap time

يبدو أن توني تود، الممثل الصوتي الذي سيلعب دور Venom في Marvel’s Spider-Man 2، قد بدأ العمل على مشاهد التقاط الحركة للعبة استديو انسومنياك المرتقبة.

من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر، غرد تود يوم الاثنين قائلاً “نهض مبكر.. #Mocap time” الامر الذي دفع الكثيرين إلى الاعتقاد بأن سيشارك في اداء شخصية Venom في لعبة بلايستيشن 5 القادمة.

اعلان

ما زاد الشكوك هو ان تعليقات المتابعين لتود على تويتر والتي جاء فيها صور لشخصية فينوم ولعبة Spider-Man 2 قد حصلت على الاعجاب من تود الامر الذي يرفع الامال في صحة هذه التوقعات.

لم يشاركنا استديو انسومنياك حتى الان اي تفاصيل حول لعبتهم القادمة، لكن كل ما نعلم به انها ستكون مخصصة لجهاز بلايستيشن 5 وسيتم اطلاقها عام 2023.

هذا يعني ان اللعبة من المفترض ان تدخل في هذه المرحلة عملية التطوير الكاملة، بما في ذلك مشاهد التقاط الحركة التي ستستخدم في اللعبة وهذا يتمشى مع ما لمح به تود اليوم. ولا ننسى ان تود هو من سيقوم بتمثيل شخصية Venom الصوتية في اللعبة حسب ما تم الاعلان عنه بشكل رسمي من خلال مدونة بلايستيشن. لذلك لا نستبعد ان يؤدي هو نفسه مشاهد الحركة للشخصية داخل اللعبة ايضاً.

يسعدنا جدًا أن نعلن أن توني تود سوف يؤدي دور Venom الصوتي في Marvel’s Spider-Man 2، كما يسعدنا أيضًا أن نرحب بعودة يوري لوينثال ونادجي جيتر، اللذين سيعيدان تمثيل أدوارهما في دور بيتر ومايلز على التوالي. لقد كنا محظوظين للعمل مع العديد من الممثلين الموهوبين بشكل لا يصدق في ألعاب Spider-Man ، وتوني إضافة رائعة إلى فريق التمثيل.

مدونة بلايستيشن

من المتوقع ان تكشف لنا سوني عن تفاصيل جديدة حول لعبة Marvel’s Spider-Man 2 ضمن حدث متوقع خلال الاشهر القليلة القادمة من هذا العام.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار