مقطع آخر مسرب للعبة التزلج Skate 4 تٌظهر بعض اللقطات الجديدة لطريقة اللعب

 في وقت سابق من عام 2020، أعلنت شركة EA عن الجزء الرابع من سلسلة ألعاب التزلج الشهيرة Skate 4، ومنذ ذلك والوقت واللاعبين يترقبون معرفة الى أي مرحلة وصل تطويرها، ومؤخرًا بدأت تظهر لها العديد من التسريبات لطريقة اللعب.

حصلنا صباح هذا اليوم كذلك على تسريب جديد تظهر طريقة اللعب Skate 4 ولكن مثل المرة الماضية وهي في مرحلة Pre alpha، وذلك ما يعني بأنها ما تزال في مرحلة التطوير المبكرة، ولكن مشاهدة المقطع الجديد يعطينا انطباع أكثر حول طريقة اللعب.

شركة EA حاولت جاهدة من أجل حظر هذه التسريبات من على الانترنت، ولكن يبدوا بأن المقطع قد انشتر بشكل أكبر مما هو متوقع، وقد قام الصحفي جيف جروب من موقع GamesBeat بمشاركة المقطع على حسابه عبر تويتر، وحصد الفيديو أكثر من 200000 مشاهدة حتى كتابة هذا الخبر.

وكما شاهدتم بالأعلى يمكننا تخيل طريقة اللعب حين صدورها، حيث ما تزال اللعبة تحافظ على أصالتها، وتبدو طريقة التزلج في جميع الاتجاهات وحركات الباركور تبدو سلسلة للغاية ولا تعاني من مشاكل، بالإضافة الى أن الفيزياء في اللعبة قد تحتاج الى المزيد من العمل، وبالطبع ليس من الواضح متى موعد الحصول على طريقة اللعب الرسمية.

سمعنا العديد من الشائعات عن اللعبة من قبل الإعلامي Tom Henderson الذي أشار سابقاً الى أن لعبة التزلج Skate التي مضى عليها عامين في مرحلة التطوير، والأمور تسير بشكل جيد وعلى ما يرام، ورغم ذلك  لم يتم تحديد أي اطار زمني محدد لموعد صدور اللعبة النهائي، وهي الآن قد دخلت مرحلة مرحلة الاختبارات النهائية.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار