مقطع آخر مسرب للعبة التزلج Skate 4 تٌظهر بعض اللقطات الجديدة لطريقة اللعب

 في وقت سابق من عام 2020، أعلنت شركة EA عن الجزء الرابع من سلسلة ألعاب التزلج الشهيرة Skate 4، ومنذ ذلك والوقت واللاعبين يترقبون معرفة الى أي مرحلة وصل تطويرها، ومؤخرًا بدأت تظهر لها العديد من التسريبات لطريقة اللعب.

حصلنا صباح هذا اليوم كذلك على تسريب جديد تظهر طريقة اللعب Skate 4 ولكن مثل المرة الماضية وهي في مرحلة Pre alpha، وذلك ما يعني بأنها ما تزال في مرحلة التطوير المبكرة، ولكن مشاهدة المقطع الجديد يعطينا انطباع أكثر حول طريقة اللعب.

شركة EA حاولت جاهدة من أجل حظر هذه التسريبات من على الانترنت، ولكن يبدوا بأن المقطع قد انشتر بشكل أكبر مما هو متوقع، وقد قام الصحفي جيف جروب من موقع GamesBeat بمشاركة المقطع على حسابه عبر تويتر، وحصد الفيديو أكثر من 200000 مشاهدة حتى كتابة هذا الخبر.

وكما شاهدتم بالأعلى يمكننا تخيل طريقة اللعب حين صدورها، حيث ما تزال اللعبة تحافظ على أصالتها، وتبدو طريقة التزلج في جميع الاتجاهات وحركات الباركور تبدو سلسلة للغاية ولا تعاني من مشاكل، بالإضافة الى أن الفيزياء في اللعبة قد تحتاج الى المزيد من العمل، وبالطبع ليس من الواضح متى موعد الحصول على طريقة اللعب الرسمية.

سمعنا العديد من الشائعات عن اللعبة من قبل الإعلامي Tom Henderson الذي أشار سابقاً الى أن لعبة التزلج Skate التي مضى عليها عامين في مرحلة التطوير، والأمور تسير بشكل جيد وعلى ما يرام، ورغم ذلك  لم يتم تحديد أي اطار زمني محدد لموعد صدور اللعبة النهائي، وهي الآن قد دخلت مرحلة مرحلة الاختبارات النهائية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button