تحديث: تسريب اولى الصور والمعلومات من لعبة Silent Hill الجديدة..

المصدر لديه مصداقية كبيرة بين مجتمع العاب الرعب!


تحديث: بعد ان قام المصدر بنشر صور Silent Hill الجديدة تمت ازالتهم بسبب حقوق الملكية DMCA التي تلقاها من خلال منصة تويتر.

Image

هذه الخطوة ربما تكون مؤشر قوي حول صحة الصور التي تم نشرها عبر المصدر المذكور، الذي عاد ليؤكد انه يمتلك المزيد من المعلومات التي حصل عليها من مصادره الداخلية الخاصة، الا انه تجنب ذكرها من باب تجنب (حرق) احداث وبعض عناصر قصة اللعبة حسب ادعائه.

الموضوع الاصلي..

منذ عدة شهور نستقبل العديد من الشائعات التي تتحدث عن وجود لعبة Silent Hill جديدة تحت التطوير، لكن حتى الان لا يوجد اي اعلان رسمي حول وجود اللعبة بالفعل. اليوم يشاركنا مصدر معروف بعض التفاصيل والصور الجديدة التي يدعى انها من اللعبة الغير معلن عنها حتى الان.

مصدر هذه الصور والمعلومات هو AestheticGamer1@ على تويتر او قد يعرفه البعض باسم Dusk Golem الذي عرف بتسريب الكثير من التفاصيل حول العاب Resident Evil السابقة ولديه مكانة خاصة بين مجتمع العاب الرعب بعد ان ثبت صحة ما يكشف عنه من معلومات.

هذه المرة يشاركنا المصدر المذكور ببعض الصور التي ادعى انها من نسخة مبكرة من لعبة Silent Hill التي تقبع تحت التطوير منذ مدة طويلة. Dusk Golem ادعى انه حصل على هذه الصور من مصدر جديد بالنسبة له ومختلف عن مصادره المعهودة في السابق، لكنه اكد انه حصل على اكثر من دليل يثبت صحة هذه الصور.

الصور حسب ادعائه مأخوذة من تصاميم تم تجهيزها منذ عام 2020، ورغم تأكده من صحتها الا انه يتوقع ان تحصل على تغيرات مع استمرار عملية التطوير.

تسرب سايلنت هيل. هناك الكثير الذي لا أشاركه في الوقت الحالي. هذا من مصدر جديد نسبيًا بالنسبة لي، لكن تم إعطائي أكثر من دليل كافٍ لتصديقهم. سأذكر أيضًا الأسماء “Anita & Maya” و “SMS Messages” ، وهذه ليست لعبة Silent Hill الوحيدة في التطوير.

الصور قديمة بعض الشيء، من عام 2020، لذلك ربما يبدو هذا المشروع مختلفًا بعض الشيء الآن. لكن ما اخترت مشاركته. أعلم أن الكثيرين سيشكون في هذا، لكن لدي الكثير من الأدلة الخاصة لإثبات أن هذا حقيقي ، وكما هو الحال دائمًا، ما زلت أنتظر الكشف عن اللعبة.

Dusk Golem اكد ان هناك اكثر من مشروع لعبة Silent Hill تحت التطوير وهو ما يتوافق مع التسريبات السابقة التي تتحدث عن وجود مشروع لعبة مكونة من عدة حلقات واخر لمشروع لعبة عادية، يتم تطويرها من خلال استديو ياباني بالتعاون مع شركة كونامي.

نحن ايضا سننتظر الاعلان عن Silent Hill الجديدة، وحتى ان يتحقق ذلك ما هو رأيكم بهذه الصور والمعلومات؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى