تعاون جديد بين سوني و Epic من اجل تحسين “الاستجابة” في محرك Unreal Engine 5


كشفت Epic Games أنها تتعاون مع شركة سوني للمساعدة في تحسين “تأخير الإدخال” او “Input Delay” لألعاب القتال على PS5 التي تستخدم محرك Unreal Engine 5.

يعرف كل شخص لعب لعبة قتالية عبر الإنترنت مدى تأثير زمن الادخال وتأخير الاستجابة على التجربة. حتى ان تنفيذ حركات الكومبو يصبح شبه مستحيل عند اللعبة في بيئة اتصال ضعيف، حيث يكون الوقت بين الضغط على الزر والتنفيذي بطيئ بشكل ملحوظ ومزعج.

على سبيل المثال، لعبة القتال الشهيرة Tekken 7 هي إحدى الألعاب التي تم تطويرها بواسطة محرك Unreal Engine، ورغم انها من افضل العاب المنافسة القتالية، لكن تشكلة مشكلة بطئ الاستجابة Input Delay عائق كبير خاصة لمحترفي اللعبة في مجال الرياضة الالكترونية.

على أي حال، النقطة المهمة هي أن اللاعبين يلاحظون أن الكثير من ألعاب القتال التي تم تطويرها بمحرك Unreal Engine تزداد سوءًا فيما يتعلق بأداء زمن الاستجابة. لحسن الحظ، يبدو أن Epic Games تتطلع إلى حل هذه المشكلة بشكل جدي.

شركة Epic Games (عبر ResetEra) صرحت بالتالي:

إنه لأمر رائع أن نرى شغف مجتمع ألعاب القتال والجهود المتفانية لتحليل الفروق التقنية للعناوين المختلفة. نحن على دراية بمشكلة وقت استجابة الإدخال ونعمل حاليًا مع Sony لدعم المطورين المتأثرين من جانبنا. كن مطمئنًا أننا سنبذل قصارى جهدنا لمساعدة ألعابك المحبوبة على التألق عبر جميع الأنظمة الأساسية.

خطوة جيدة ومهمة من Epic Games وشريكتها سوني، ونتمنى ان نرى النتائج في اقرب وقت لكي تستفيد منها العاب القتال الجديدة القادمة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى