الاعلان عن تأجيل المحتوى الاضافي القصصي الاول للعبة Dying Light 2


بعد نجاح جيد في أول شهر من اطلاقها، اعلن فريق Techland عن تأجيل موعد اطلاق المحتوى القصصي الأول للعبة Dying Light 2 حتى يتم العمل عليه بشكل افضل.

لعبة Dying Light 2 باعت في شهر الاطلاق ما يقارب 5 مليون نسخة عالميا وحققت نجاح كبير على مستوى الاقبال الجماهيري او المراجعات. فريق التطوير الخاص بها Techland وعد اللاعبين بخطة دعم للعبة ما بعد الاطلاق تمتد لقرابة 5 سنوات بمحتويات إضافية متنوعة ما بين المجانية والمدفوعة القصصية.

الشهر الماضي تم اطلاق تحديث مجاني للعبة يقدم طور New Game Plus ومهمة جديدة واعداء جدد، وكان من المقرر اطلاق أولى المحتويات القصصية المدفوعة للعبة في شهر يونيو، ولكن تم استبداله بإطلاق طور التقاط الصور Photo Mode وتأجيل المحتوى حتى شهر سبتمبر من العام الحالي حتى يتم العمل عليه بشكل افضل.

الفريق اعلان من خلال حساب اللعبة على موقع تويتر عن خطة الدعم الجديدة التي تشاهدونها أعلاه وكتب في بيانه لجمهوره من اللاعبين:

أعزاءنا المقاتلين، ملاحظاتكم دائمًا لها الأولوية القصوى بالنسبة لنا، ونريد أن نكون صادقين وشفافين معكم. سنظل بحاجة إلى مزيد من الوقت لتطوير القصة الأولى للمحتوى القادم DLC. ومن المقرر الآن إطلاقه في سبتمبر المقبل.

اللعبة متاحة حاليا على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة الى الحاسب الشخصي، ما هو رأيكم بجهود الفريق في تقديم المزيد من المحتويات للعبة..؟

 

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى