الحكومة التشيلية ستمول مطور لعبة Tormented Souls للانتقال الى محرك Unreal Engine 5

المطور Dual Effect سينتقل للعمل على ألعاب AAA في المستقبل

لعبة Tormented Souls المستوحاة من ألعاب رعب كلاسيكية شهيرة مثل Resident Evil و Alone in the Dark، ونالت استحسان كبير من قبل اللاعبين والنقاد الإعلاميين على مستوى العالم، تم تطويرها من قبل المطور المستقل Dual Effect.

بعد هذا النجاح الكبير بالنسبة لاستديو مستقبل وصغير، وتمكن اللعبة من الظهور على المنصات الرئيسية بشكل لافت حين صدورها، قررت الحكومة التشيلية الحصول على دعم من هيئة CORFOa الحكومية في دولة تشيلي، ضمن خطة الحكومة في الترويج و دعم أنشطة ريادة الأعمال في بلد أمريكا الجنوبية.

في مقابلة أجراها الأخوان غابرييل وجيرمان أرانيدا للصحفيين على LaQuintaEmprende، ناقش مؤسسو استديو Dual Effect التحديات الكبيرة التي واجهتهم حتى تحقيق هذا النجاح، وحول المخاطرة الكبيرة في تبني رؤية رعب البقاء المستوحاة من ألعاب Resident Evil، رغم فشل العديد من الألعاب في ذلك.

وبفضل الأموال التي حصل عليها الاستديو، سيتم تطوير لعبة الفيديو التالية على محرك التطوير Unreal Engine 5، وهو المحرك الأكثر تقدماً، وتبنته معظم شركات تطوير الألعاب الضخمة، حيث تابع الاخوان حديثهما:

بالنسبة لنا كانت المساعدة التي قدمها CORFO رائعة وسخية، لأنها ستسمح لنا بمواصلة تطوير ألعاب فيديو عالية الجودة في المستقبل.

تم إنشاء Tormented Souls من خلال محرك Unity ، وهو محرك متقدم جدًا وفعال لما كنا نصنعه.

ولكن مع لعبة الفيديو الجديدة الخاصة بنا أردنا المضي قدمًا، ولهذا نظرنا إلى Unreal Engine 5. بفضل أجهزة الكمبيوتر التي اشتريناها بمساعدة منظمات خيرية، والآن لدينا الآن فرصة للعمل مع هذه التكنولوجيا التي ستسمح لنا بتطوير منتج على المستوى الدولي

 

Tormented Souls هي لعبة ألغاز وآكشن غامضة تعتمد على البقاء مستقلة من تطوير كل من استديوهات Dual Effect و Abstract Digital ومن نشر استديو PQube، وتعتمد على تقديم أسلوب رعب بطريقة كلاسيكية كالذي عهدناه سابقاً في العاب الرعب القديمة مثل سلسلة Resident Evil الكلاسيكية المعروفة، وألغاز مثيرة داخل قصر مليء بالغموض والاسرار.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button