سوني تكشف عن نظام تحديث مكتبة العاب بلايستيشن بلس الجديدة الشهري..

سيتم ضم المزيد من الالعاب الجديدة منتصف كل شهر!

كشفت سوني اليوم عن قائمة الالعاب التي ستكون متواجدة ضمن باقة بلايستيشن بلس الجديدة اكستر و ديلوكس/بريميو. والتي ستتضمن عناوين كبيرة متنوعة AAA من استديوهات بلايستيشن وايضا شركات الطرف الثالث. بجانب مكتبة العاب كلاسيكية واخيرا توفير امكانية تجربة الالعاب قبل الشراء.

بينما ستجلب الخدمة الجديدة مكتبة العاب ضخمة الا ان سوني وعدت بأن يتم تجديد هذه المكتبة بالمزيد من العناوين الجديدة بشكل شهري.

سوني اكدت انها ستقوم بشكل شهري دوري تحديث مكتبة العاب بلايستيشن بلس بريميوم/ديلوكس واكستر حيث ستكون هناك المزيد من العناوين التي ستنضم الى المكتبة. بالاضافة الى الاستمرار في تقديم الالعاب المجانية الشهرية الاعتيادية للمشتركين في الباقة الاساسية Essential.

خطة تحديث باقات العاب خدمة بلايستيشن بلس الجديدة

  • الباقة الاساسية Essential سيتم تحديث العابها بشكل دوري كل يوم ثلاثاء الاول من الشهر الجديد، كما هو معتاد خلال الفترة الماضية مع الخدمة العادية.
  • سيتم تحديث مكتبة العاب بلايستيشن بلس بريميوم/ديلوكس واكستر بشكل دوري منتصف كل شهر جديد، حيث سيتم اضافة المزيد من الالعاب الجديدة الى الخدمة.

سوني لم تأكد بعد ما اذا كانت هناك العاب ستخرج من الخدمة ايضا بشكل شهري، لكنها اكدت ان عدد العناوين الجديدة التي ستنضم منتصف كل شهر سيكون مختلف من شهر الى اخر.

لم يتبق سوى أسبوع واحد على إطلاق الخدمة بشكلها الجديد، بدءًا من آسيا التي ستتوفر فيها الخدمة هذا الشهر ابتدأ من يوم 24 مايو الجاري، ثم تليها اليابان في يوم 2 يونيو القادم، وأمريكا الشمالية والجنوبية في 13 يونيو القادم، وأخيرًا أوروبا وأستراليا ونيوزيلندا والشرق الاوسط يوم 23 يونيو القادم.

ننوه ان باقة بلايستيشن بلس بريميوم سيتم استبدالها بباقة الديلوكس في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا حيث لن تكون هناك امكانية لتجربة العاب بلايستيشن 3 الكلاسيكية التي تتطلب الخدمة السحابية، بينما ستتوفر الباقة بسعر اقل وعروض اوخرى بديلة سيكشف عنها لاحقاً.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button