لعبة God of War Ragnarok قادمة هذا العام 2022..

استديو Santa Monica يقول لنا ذلك..!

في الآونة الأخيرة، سادت أجواء من الارتباك والترقب والتكهنات من قبل اللاعبين والاعلاميين حول مصير لعبة God of War Ragnarok، حيث بدأت العديد من الأخبار تتحدث عن قرار تأجيل اللعبة الى العام المقبل.

وما زاد الزيت على النار، هو حديث العديد من المسربين المطلعين عن كثب في هذه الصناعة، حيث لم تنقطع اخبار تأجيل هذه اللعبة من مصدر تلو الآخر، حتى أصبحنا متأهبين لسماع خبر التأجيل الى العام 2023.

اعلان

هذه الأخبار تأتي رغم تطمينات كوري بارلوغ مخرج لعبة God of War الذي تحدث الى الجمهور بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة للعبة، وشاركنا بعض التفاصيل حول الجزء القادم للعبة، رغم تأكيده أن الاستديو ليس مستعد بعد للكشف عن تفاصيل جديدة حول اللعبة، ولكنه أكد صدورها في عام 2022.

تفاجئنا قبل قليل من خلال الحساب الرسمي للاستديو المطور Santa Monica Studio، والذي قام بتحديث البيو الخاص بالحساب على تويتر، وكتب فيه تفاصيل تؤكد قدوم اللعبة هذا العام بشكل قطعي، وكأنها رسالة مبطنة الى اللاعبين ومروجي الشائعات، حيث ذكر فيه:

هذا الحساب الرسمي لاستديو Santa Monica Studio المطور الرسمي للعبة God of War Ragnarok القادمة في عام 2022 على بلايستيشن 4 و 5.

وقبل لحظات أكد Roberto Serrano المحلل والمطلع في مجال صناعة ألعاب الفيديو، أن لعبة God of War Ragnarok قد اكتملت تماماً في عملية التطوير، وهو يعمل في الوقت الحالي على الاستعداد لإصدار اللعبة على مستوى.

هل هذا كافي للإقناع اللاعبين بعدم الخوف من مصير التأجيل؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار