نورمان ريدوس: لعبة Death Stranding 2 دخلت مرحلة التطوير المبكر..

لقد بدأنا للتو في الجزء الثاني!!

الممثل العالمي نورمان ريدوس اكد ان لعبة Death Stranding 2 على ما يبدو انها تحت التطوير، هذا ما صرح به من خلال احد اللقاءات مؤخراً.

على الرغم من عدم وجود اي اعلان رسمي، فقد اعترف مؤدي دور الشخصية الرئيسية “سام” في الجزء الاول ان العمل قد بدأ على الجزء الثاني، وقد صرح بذلك لموقع  Leo Edit، حيث قال:

لقد بدأنا للتو بالجزء الثاني..

عند سؤاله عن كيفية مشاركته في اللعبة الاولى، أجاب ريدوس قائلاً:

“اتصل بي Guillermo Del Toro، الذي أعطاني فيلمي الأول، وقال، مرحبًا، هناك رجل يدعى هيديو كوجيما، سيتصل بك، فقط قل نعم. وقلت حينها له، “ماذا تقصد فقط قول نعم؟” ثم قال، توقف عن كونك أحمق، فقط قل نعم.

“ثم كنت في سان دييغو وجاء هيديو مع مجموعة كبيرة من الناس، وأظهر لي ما كان يعمل عليه في لعبة تسمى سايلنت هيل. لقد أذهلتني ما كان يريه لي، وقلت، “نعم، لنفعل هذا.” إنه شيء واقعي للغاية، إنه شيء مستقبلي للغاية، إنه معقد وجميل للغاية، وقد شعرت بالذهول تمامًا.”

واضاف ريدوس ان الامر استغرق عامين أو ثلاثة أعوام لإنهاء جميع جلسات mocap وكل شيء متعلق باللعبة، وقد تطلب الأمر الكثير من العمل. وبعد ذلك ظهرت اللعبة، وقد فازت للتو بكل هذه الجوائز \، حيث كانت شيئًا ضخمًا، لذلك بدأنا للتو بالعمل على الجزء الثاني منها.

في مارس 2020، كشف ريدوس أنه يجري محادثات للعمل على مشروع آخر مع كوجيما، وفي أغسطس الماضي قال إنه يعتقد أن Death Stranding 2 هي العنوان المقصود مع بدء المناقشات حول التكملة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button