شاهد الصورة الاولى للشخصية الانثوية التي ستتواجد في لعبة كوجيما القادمة Death Stranding..

شاهدنا حتى الان 3 عروض للعبة كوجيما الجديدة Death Stranding و جميعها ممتلئة بالغموض الكافي لشغل جمهور اللعبة حتى موعد اطلاقها الذي لا نعلم ما اذا كان هذا العام ام العام القادم و لكن كوجيما لم يكتفي بزجنا في كل هذا الغموض و يريد ان يعطينا المزيد من التشويق ايضا للعام الجديد.

حساب استيديو Kojima Productions نشر مع بداية السنة تغريدة يتم فيها تهنئة المتابعين بالعام الجديد ولكن هذا ليس كل شيء حيث ظهرت في التغريدة صورة لفتاة ترتدي زي مشابه للزي الخاص بشخصية Ludens التي اعتمدها كوجيما شعار خاص بشركته الجديدة.

صورة الفتاة كما ترونها في التغريدة بالاعلى تكاد تكون واضحة المعالم و يبدو انها شخصية جديدة ستنضم الى شخصيات اللعبة و سيتم الكشف عنها خلال هذا العام و يبدو انها ستحمل اسم سابيانز حسب ما يظهر في الصور التي تظهر عبارة “من سابيانز الى لودينز”, يذكر ان الكثير من الشائعات تحدثت عن وجود شخصية انثوية ستتواجد في لعبة كوجيما الجديدة حيث اكد بعض المسربين ان هناك ممثلة مشهورة ستتولى دور شخصية انثوية في لعبة كوجيما القادمة و قدم التقاط الصور و الحركة لهذه الممثلة داخل استيديو الخاص بشركة Kojima Productions منذ العام الماضي.


حتى الان و منذ الكشف عن اللعبة لم يتحدث كوجيما عن وجود شخصية انثوية في لعبة Death Stranding و هذه المرة الاولى التي يتم بشكل رسمي الحديث عنها و حتى الكشف عن صورتها و يبدو ان عام 2018 سيكون عام كوجيما و لعبته المنتظرة لتشغل بال الكثير من جمهورها خلاله و لا ننسى المفاجأة الضخمة التي تجهز لها سوني و كوجيما حول اللعبة و التي وعدت بالكشف عنها هذا العام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock