بعد هذه الارقام هل سيتمكن جهاز نينتيندو سويتش هزيمة البلايستيشن 4 قبل نهاية الجيل ؟!

افرجت اليوم شركة نينتيندو عن الارقام النهائية للمبيعات الخاصة بجهازها الثوري الجديد نينتيندو سويتش حيث كشفت الاحصائيات ان مبيعات الجهاز قد تخطت الـ 4.8 مليون خلال 10 اشهر فقط من اطلاقه في السوق الامريكية وحدها.

هذا الرقم يضع الجهاز في مقدمة اجهزة نينتيندو السابقة و التي كان اقواها جهاز Wii الذي حقق 4 مليون وحدة مباعة خلال نفس المدة و يبدو ان السويتش تمكن اخيرا من كسر هذا الرقم.

لا ننسى ان السويتش ايضا تغلب على مبيعات الجهاز الاسطورة بلايستيشن 2 في سرعة المبيعات خلال السنة الاولى للاطلاق و يبدو اننا سنرى المزيد من الارقام القياسية التي سينجزها هذا الجهاز خلال الفترة القادمة خصوصا ان نينتيندو تضع امامها هدف بيع 37 مليون وحدة مع نهاية السنة المالية الحالية.

السؤال هو بعد ان تمكن هذا الجهاز الرشيق من كسر ارقام الـ Wii و البلايستيشن 2 هل سيتمكن من هزيمة البلايستيشن 4 قبل نهاية هذا الجيل ؟! قد تكون الاجابة عن هذا السؤال صعبة بعض الشيء مع هذه الارقام الضخمة التي ينجزها الجهاز في فترات زمنية قصيرة ولكن ايضا البلايستيشن 4 مازال يتربع على عرش هذا الجيل باكثر من 70 مليون وحدة مباعة حتى الان و سوني تضع هدف 100 مليون مع نهاية الجيل!


زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock