حساب لعبة Resident Evil الرسمي على تويتر يشوقنا لاعلان جديد قادم قريبا..

هل بدأت رحلة التشويق للجزء القادم للعبة Resident Evil ؟ هذا ما يبدو عليه بعد ان تم تحديث الصورة العلوية الخاصة بحساب اللعبة الياباني على تويتر اليوم.

الصورة كما تشاهدون بالاعلى تظهر اخر 3 اجزاء صدرت للسلسلة و هي Biohazard Revelations 2 و Biohazard Revelations Unveiled Edition و اخيرا النسخة الذهبية للعبة Biohazard 7 و لكن ترك بعد ذلك فراغ لصورة رابعة لم تظهر بعد و قد تكون هذه الصورة للجزء القادم للسلسلة او المرجح اكثر كون الالعاب الظاهرة هي نسخ محسنة او معاد اطلاقها فقد تكون المساحة الفارغة هي للعبة Resident Evil 2 Remake.

يذكر ان مطور لعبة Resident Evil 2 Remake في تصريح سابق اعلن ان عملية التطوير تسير بشكل سليم و لا يوجد اي مشاكل تواجهها كما اشيع بينما تمكنا مؤخرا من مشاهدة عرض مسرب ادعى المصدر انه للعبة و حسب العرض فستصدر اللعبة في وقت مبكر من العام القادم 2019 و يمكنكم مشاهدة العرض المسرب هنـــا.

ما هي توقعاتكم, هل سترى جزء جددي للسلسلة ام سيتم الكشف قريبا عن ربما غلاف و تاريخ اطلاق لعبة Resident Evil 2 Remake ؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock