تنبيه: مشكلة في تحميل العاب البلس المجانية لشهر يناير قد تدفعك لشرائها من جديد بدل تحميلها مجانا..

العاب البلس المجانية لشهر يناير اصبحت الان متوفرة للجميع حيث يمكنكم الان تحميل لعبة Batman: The TellTale Series و Deus Ex: Mankind Divided و اذا كنت تمتلك الحساب الامريكي فستحصل ايضا على لعبة Psycho Pass: Mandatory لكن على ما يبدو هناك مشكلة في تحميل احد العاب هذه القائمة.


لعبة Batman: The TellTale Series هي واحدة من العاب البلس المجانية لكن على ما يبدو ان الحسابات الاوروبية تعاني من مشكلة قد تكون خطيرة لبعض المستخدمين خصوصا الذين يملكون رصيد في حافظتهم على شبكة البلايستيشن حيث تظهر اللعبة ضمن الالعاب المجانية ولكن عند الضغط على زر التحميل فسوف تتم بدل من ذلك شراء اللعبة و ليس وضعها في سلك المشتريات كلعبة مجانية.

هذه المشكلة ظهرت فقط مع بعض الحسابات الاوروبية و كون منطقتنا العربية تعتبر ضمن التوزيعة الاوروبية فقد يتعرض البعض لمثل هذه المشكلة لذلك عليك الانتباه عند تحميل اللعبة من عدم شرائها مرة اخرى و نتمنى من سوني تدارك المشكلة و حلها بشكل سريع.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock