استئناف تطوير لعبة إطلاق النار STALKER 2 بعد التوقف الاضطراري.. والمزيد

مستوى صعوبة اللعبة يناسب جميع الفئات من اللاعبين

كل المؤشرات خلال الأيام الماضية كانت تشير الى احتمالية تأجيل لعبة STALKER 2: Heart of Chornobyl 2، والسبب كما يعلم الجميع هو اشتعال الحرب الروسية الأوكرانية التي ما تزال مستمرة وتتصاعد في حدتها حتى هذه اللحظة.

وهي ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها اللعبة الى التأجيل، حيث تم تأجيل لعبة إطلاق النار والبقاء STALKER 2 من تطوير الاستديو الأوكراني GSC Game World عدة مرات في وقت سابق، بعد أن كان من المفترض صدورها في 28 ابريل المقبل.

المطور GSC Game World والذي يقع مقره في مدينة كييف عاصمة أوكرانيا، اعلن في وقت سباق أن تطوير لعبة STALKER 2 قد تم تجميده في الوقت الحالي، ووعد باستكمال العمل على اللعبة بعد تحقيق النصر على روسيا في المعارك التي تجري في الوقت الحالي على حسب تعبيره.

ومن أجل تأمين سلامة فريق GSC Game World، انتقل فريق التطوير من كييف الى جمهورية التشيك وتحديداً في العاصمة براغ بشكل كامل من أجل استكمال العمل على لعبة STALKER 2.

ومؤخرًا ومن خلال قناة Discord الخاصة بالمطور وردًا على أحد المتابعين، فقد تم التأكيد على بداية مرحلة استكمال تطوير اللعبة ولكن بدون تحديد تاريخ جديد من أجل صدور اللعبة، ومن المحتمل للغاية أن نشهد حضور قوي للمطور خلال حدث Xbox & Bethesda Games Showcase القادم والمقرر في 12 يونيو من أجل استعراض اللعبة، وبالتأكيد سنتوقع حفاوة كبيرة من قبل الإعلام الغربي.

وفيما يتعلق مستوى صعوبة اللعبة عند سؤال احد المتابعين حول مدى صعوبتها، رد المطور الأوكراني بأنه سسقوم بتخصيص إعدادات صعوبة كافية للاعب من أجل التأكيد من مستوى التحدي المناسب، وسيكون هناك نصيب للصعوبة العالية للغاية

المزيد حول لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2

لعبة STALKER 2 هي الجزء الثاني من سلسلة ألعاب رئيسية وفرعية من مطور الأوكراني GSC Game World، و هي لعبة تصويب وأكشن وقصة غامضة تجري احداثها بعد كارثة تشرنوبيل التي تعتبر من أكبر الكوارث النووية التي شهدها العالم على مر التاريخ، وقد يتم تأجيلها بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button