اشاعة: لاول مرة، سنشهد ظهور والدة “ايلي” في مسلسل The Last of Us

المسلسل سيتطرق لاحداث لم تظهر في اجزاء اللعبة من قبل

تستعد سوني لشن ضربتها التلفزيونية التالية بعد نجاح فيلم انشارتد، حيث يتم الان وضع اللمسات الاخيرة للمسلسل التلفزيوني المبني على سلسلة The Last of Us الذي يتوقع ان يبدأ عرضة مطلع العام القادم 2023 عبر منصة HBO.

في الوقت الذي ما زالت تسريبات المسلسل تصل بشكل مستمر الى الانترنت، يبدو ان احدث هذه التسريبات سيكون مثير جدا لعشاق لعبة الفيديو خاصة انهم سيطلعون على تفاصيل لم تظهر ابداً في اللعبة حتى الان.

اعلان

حسب التقارير، ستقوم منصة HBO المنتجة للمسلسل باجراء بعض التغييرات على احداث اللعبة. وفقًا لـ المسرب ViewerAnon، ستعرض The Last of Us مشاهد الفلاش باك التي لم تكن موجودة في أي من اجزاء اللعبة. ستتضم بعض هذه المشاهد ظهور والدة إيلي، “آنا” ، التي لم تظهر في اللعبة ابداً.

“آنا” تم ذكرها عدة مرات، حتى ان “إيلي” تحمل معها أشياء تخص والدتها، لكنها تموت قبل أن يتمكن الجمهور من مقابلة إيلي في الجزء الاول من اللعبة. لكن نظرًا للسيناريو الخاص بالمسلسل التلفزيوني، يبدو أن العرض سيأخذ بعض الحرية ويسمح للجمهور بقضاء بعض الوقت مع والدة “ايلي”.

في وقت سابق علمنا ان مسلسل The Last of Us سيدمج احداث الجزء الاول مع الجزء الثاني من اللعبة، لهذا السبب تم تأخير عرضة الى وقت بعيد عن اطلاق الجزء الثاني The Last of Us Part 2 لتجنب (حرق) احداث القصة الحساسة التي صدمت الكثير من جمهور اللعبة.

ايضا تم التأكيد الى ان المسلسل وحتى يتميز بتقديم تجربة منعشة لجمهور اللعبة، سيتطرق الى احداث ومشاهد لم تظهر في اي من اجزاء اللعبة من قبل. ويبدو ان مشهد ظهور والدة “ايلي” سيكون احد هذه العروض التي سيتميز بها المسلسل، بجانب مشاهد اخرى يعتقد انها متعلقة بماضي “جويل”.

يذكر ان استديو Nuaghty Dog حسب العديد من التقارير، يستعد للكشف عن عدة مشاريع يعمل عليها منذ مدة من ضمنها مشروع The Last of Us Remake الذي يعتقد انه سيتم اطلاقه قبل نهاية هذا العام حسب بعض المسربين، تفاصيل اكثر تجدها هنا.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار