تشغيل العاب PS1 على PS5 و PS4 ضمن PS Plus Premium سيحصل على تأثير CRT والمزيد..

عندما كشفت سوني عن قدوم حزمة من العابها الكلاسيكية من خلال خدمة PS Plus Premium اثار هذا اعجاب محبي الالعاب الكلاسيكية خاصة المخضرمين من المجتمع، ولكن اليوم تكشف سوني عن المزيد من المفاجأت حول اداء هذه الالعاب على الاجهزة الحالية.

مثل معظم المحاكيات الحديثة لتشغيل الالعاب الكلاسيكية، ستكون هناك مجموعة متنوعة من خيارات العرض لالعاب PS1. يتضمن ذلك القدرة على اللعب بدقة أصلية، 4: 3 لـ 16:9. هناك أيضًا ثلاثة مرشحات (فلتر) يمكنك تطبيقها خلال تجربة هذه الالعاب، بما في ذلك الوضع الافتراضي، وضع Retro Classic الذي يعد بمثابة CRT، واخيراً وضع Modern او الحديث. لسنا متأكدين تمامًا مما يفعله الخيار الأخير.

احد المستخدمين على منصة Resetera تمكن من مشاركة صور ملتقطة من جهاز PS5 للاوضاع الثلاثة من خلال لعبة Oddworld: Abe’s Oddysee ضمن خدمة PS Plus Premium.

الافتراضي

Ps1 1

Retro Classic

Ps1 2

Modern

Ps1 3

في كل الاحوال، يبدو ان سوني تريد ان تجعل تجربة العابها الكلاسيكية افضل ما يمكن تقديمه على منصات الجيل الحالي PS5 وايضا PS4. حيث بجانب تحسين اداء الالعاب سيكون هناك ايضا دعم لنظام الجوائز (تروفيز) في عدد من الالعاب الكلاسيكية.

PS Plus Premium ستكون الباقة الاعلى من بين باقات بلايستيشن بلس الجديدة التي سيتم اطلاقها ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 24 مايو الجاري، ثم تليها اليابان في يوم 2 يونيو القادم، وأمريكا الشمالية والجنوبية في 13 يونيو القادم، وأخيرًا أوروبا وأستراليا ونيوزيلندا والشرق الاوسط يوم 23 يونيو القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button