سيتم الكشف عن لعبة Marvel Midnight Suns بحلة جديدة الشهر المقبل

أفادت تقرير جديد صدر مؤخرًا بقلم الإعلامي الموثوق توم هندرسون أن لعبة الأر بي جي التكتيكية Marvel Midnight Suns تلقت تجديدات ضخمة بعد الكشف المثير للجدل عنها في أغسطس 2021.

تم الكشف عن اللعبة خلال حدث الألعاب العالمي Gamescom 2021 وهي من تطوير استديو Firaxis Games الذي قام في السابق بتطوير لعبة XCOM الاستراتيجية الشهيرة.

اعلان

Marvel Midnight Suns هي لعبة تقمص أدوار تكتيكية جديدة، وتدور أحداثها في الجانب المظلم من عالم Marvel Universe، حيث تضعك وجهاً لوجه ضد قوى شيطانية من العالم السفلي، وفي نفس الوقت ستنضم وستتعاون مع آخر خط دفاع عن الأرض الذين يحملون أسم Midnight Suns.

حيث كان من المقرر اطلاق اللعبة في مارس 2022، ولكن المطور أعلن عن أن اللعبة ستتأخر حتى النصف الثاني من عام 2022 في نوفمبر، حيث صرح المدير الإبداعي جيك سولومون من خلال بيان صدر له مع المطورين ذكرو فيه:

الفريق يحتاج إلى مزيد من الوقت لتحقيق أفضل لعبة ممكنة

التأخير سيسمح للفريق “بإضافة المزيد من القصة والسينمائيين والتلميع الشامل

مصادر الإعلامي توم هندرسون تؤكد بأنه سيتم الكشف عن مقطع دعائي جديد، وتاريخ الإصدار للعبة خلال الشهر المقبل، وعلى الأرجح سيكون الإعلان خلال مهرجان الألعاب الصيفية الذي يبدأ في 9 يونيو، رغم أنه ليس من الواضح ما سيكون عليه “تجديد” اللعبة، ولكن من المحتمل أن تتم معالجة مخاوف اللاعبين بشأن ميكانيكية اللعب العشوائية.

في Marvel Midnight Suns سيتمكن اللاعبون من تخصيص بطل من أبطال Marvel الخارقين وسيكون خاص بك، وهو ما يعتبر أول بطل أصلي قابل للتخصيص في عالم أبطال Marvel Universe وستتمكن من القتال جنباً الى جنب مع أبطال مارفل من The Avengers و X-Men و Runaways والعديد منهم وتكوين صداقات معهم.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار