تعرف على مميزات التحديث القادم للعبة GTA5, سياراة سريعة بسعر مغري (تحديث)..

تحديث: التحديث الجديد متوفر الان للجميع و يمكنكم الاطلاع على تفاصيله في الموضوع الاصلي بالاسفل

الموضوع الاصلي..

سيارة جديد سيتم اضافتها الى سيارات GTA Online قريبا جدا و الرائع في الامر ان هذه السيارة ستكون رخيصة الثمن و لن تكسر ميزانيتك ابدا الا اذا كنت شخص مبزر و لا تحتفظ باموال في حافظتك لمثل هذه الفرص.

سيارة Viseris ستتوفر قريبا في اللعبة بسعر 875,000 فقط و هذا السعر لا يعتبر مرتفع مقارنة باسعار السيارات الرياضية المتوفرة من خلال Legendary Motorsports, سيارة Viseris ستتوفر بالوان مختلفة و ستكون قابلة للتعديل حيث يمكن استخدام مدفع رشاش ثنائي يثبت على مقدمتها اما سرعتها فيمكن ان تصل الى 235.7 كم/ساعة, شيء رائع..

حسب احد المصادر “FoxySnaps” فسوف تتوفر السيارة الجديدة من خلال التحديث القادم للعبة و الذي  سيتوفر قريبا جدا و سيتم ايضا من خلال هذا التحديث فتح طور Slasher في Adversary Mode و الذي سيتواجد حتى 16 يناير الجاري و سيتم خلاله مكافئة اللاعبين بنقاط RP و اموال مضاعفة و كذلك سيكون هناك تخفيض بنسبة 25% على بعض السيارات و التعديلات الاخرى.

نتوقع ان يتم الاعلان عن التحديث الجديد او حتى اطلاقه خلال الساعات القليلة القادمة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التحديثات الجديدة في حال حصولنا عليها.


زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button