تعرف على مميزات التحديث القادم للعبة GTA5, سياراة سريعة بسعر مغري (تحديث)..

تحديث: التحديث الجديد متوفر الان للجميع و يمكنكم الاطلاع على تفاصيله في الموضوع الاصلي بالاسفل

الموضوع الاصلي..

سيارة جديد سيتم اضافتها الى سيارات GTA Online قريبا جدا و الرائع في الامر ان هذه السيارة ستكون رخيصة الثمن و لن تكسر ميزانيتك ابدا الا اذا كنت شخص مبزر و لا تحتفظ باموال في حافظتك لمثل هذه الفرص.

سيارة Viseris ستتوفر قريبا في اللعبة بسعر 875,000 فقط و هذا السعر لا يعتبر مرتفع مقارنة باسعار السيارات الرياضية المتوفرة من خلال Legendary Motorsports, سيارة Viseris ستتوفر بالوان مختلفة و ستكون قابلة للتعديل حيث يمكن استخدام مدفع رشاش ثنائي يثبت على مقدمتها اما سرعتها فيمكن ان تصل الى 235.7 كم/ساعة, شيء رائع..

حسب احد المصادر “FoxySnaps” فسوف تتوفر السيارة الجديدة من خلال التحديث القادم للعبة و الذي  سيتوفر قريبا جدا و سيتم ايضا من خلال هذا التحديث فتح طور Slasher في Adversary Mode و الذي سيتواجد حتى 16 يناير الجاري و سيتم خلاله مكافئة اللاعبين بنقاط RP و اموال مضاعفة و كذلك سيكون هناك تخفيض بنسبة 25% على بعض السيارات و التعديلات الاخرى.

نتوقع ان يتم الاعلان عن التحديث الجديد او حتى اطلاقه خلال الساعات القليلة القادمة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التحديثات الجديدة في حال حصولنا عليها.


اقرأ ايضا:  العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يونيو 2020 متاحة الان للتحميل, اليكم القائمة..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock