استيديو 343 ينهي الامر, لا يوجد Halo 6 هذا العام و لكن..!

تحدث استيديو 343 الى جمهوره عبر منتدى الفريق على الانترنت تم خلاله توضيح خطة الاستيديو خلال عام 2018 و بطريقة راقية اسكتت كل من يتوقع او يتحدث عن قدوم لعبة Halo 6 هذا العام.

جاء في تصريحات الاستيديو الذي يمكنكم الاطلاع عليه من خلال المنتدى الخاص بهم هنا عن بعض الخطط التي سيتم السير عليها خلال عام 2018 و لكن جاء في التصريح عبارة “No, not those adventures” و المقصود بها الجزء الجديد لسلسلة Halo و بهذا التصريح يكون استيديو 343 قد اسدل الستار على توقعات الكثير منا بان لعبة Halo 6 ستصدر هذا العام.


لخبر الرائع هو ما اخبر به ديفيد نيفينز المدير التنفيذي للاستيديو  TVGuide.com بان الجزء الجديد للعبة Halo مازال تحت التطوير و بشكل ثابت و هو سعيد جدا و متشجع للعبة بعد ان تمكن من تجربتها و يتمنى ان يأتي الوقت الذي يشارك فيه اخر تحديثات عملية التطوير مع جمهورها مضيفا انها بكل تاكيد سترضي هذا الجمهور بشكل كبير.

اذا لدينا هنا خبران الاول لن نرى Halo 6 هذا العام و الثاني Halo 6 تحت التطوير و كل شيء يسير على مايرام و سترضي عشاق اللعبة حسب تجربة الرئيس التنفيذي لها و نتمنى ان لا يطول الوقت حتى نتمكن نحن من تجربتها او حتى القاء نظرة عليها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button