استيديو 343 ينهي الامر, لا يوجد Halo 6 هذا العام و لكن..!

تحدث استيديو 343 الى جمهوره عبر منتدى الفريق على الانترنت تم خلاله توضيح خطة الاستيديو خلال عام 2018 و بطريقة راقية اسكتت كل من يتوقع او يتحدث عن قدوم لعبة Halo 6 هذا العام.

جاء في تصريحات الاستيديو الذي يمكنكم الاطلاع عليه من خلال المنتدى الخاص بهم هنا عن بعض الخطط التي سيتم السير عليها خلال عام 2018 و لكن جاء في التصريح عبارة “No, not those adventures” و المقصود بها الجزء الجديد لسلسلة Halo و بهذا التصريح يكون استيديو 343 قد اسدل الستار على توقعات الكثير منا بان لعبة Halo 6 ستصدر هذا العام.


لخبر الرائع هو ما اخبر به ديفيد نيفينز المدير التنفيذي للاستيديو  TVGuide.com بان الجزء الجديد للعبة Halo مازال تحت التطوير و بشكل ثابت و هو سعيد جدا و متشجع للعبة بعد ان تمكن من تجربتها و يتمنى ان يأتي الوقت الذي يشارك فيه اخر تحديثات عملية التطوير مع جمهورها مضيفا انها بكل تاكيد سترضي هذا الجمهور بشكل كبير.

اذا لدينا هنا خبران الاول لن نرى Halo 6 هذا العام و الثاني Halo 6 تحت التطوير و كل شيء يسير على مايرام و سترضي عشاق اللعبة حسب تجربة الرئيس التنفيذي لها و نتمنى ان لا يطول الوقت حتى نتمكن نحن من تجربتها او حتى القاء نظرة عليها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock