صور جديدة مثيرة للعبة الرعب والبقاء The Callisto Protocol تظهر بيئاتها

بدون أدنى شك، أصبحت لعبة الرعب والبقاء The Callisto Protocol واحدة من أكثر الألعاب المتشوقين لرؤيتها هذا العام، وذلك لأنه يتم تطويرها على يد الاب الروحي لسلسلة الرعب الشهيرة Dead Space.

مطور اللعبة استديو Striking Distance أعلن في وقت سابق انه سيشاركنا في وقت قريب المزيد من التفاصيل الجديدة حول اللعبة. ويبدو ان الوقت قد اقترب بالفعل من اجل معرفة المزيد عنها حيث ستكون اللعبة احد ابرز العناوين التي ستغطيها مجلة Game Informer في العدد القادم.

الإصدار الرقمي  الجديد من المجلة حصل على معلومات وصور حصرية للعبة، حيث بإمكان المشتركين الآن الاطلاع عليها، ولكن بالطبع في حال لم تكن مشتركاً في المجلة، سنشارككم أهم المعلومات التي تضمنتها نسخة العدد الأخير من المجلة، بالإضافة الى الصور التي تشاهدونا بالأسفل هنا، والتي تظهر بيئات اللعبة المشابهة للغاية لعالم واجواء لعبة Dead Space، ولكنها تبدو أكثر رعباً.

وأهم التفاصيل الجديدة التي حصلنا عليها من المجلة هي كالتالي..

  • ستدعم اللعبة Cross gen عبر الأجيال، أي بمعنى أنها ستدعم الترقية المجانية للجيل الجديد.
  • لا تزال اللعبة في المسار الصحيح لإصدارها كما هو مخطط له في هذا العام 2022.
  • تحتوي اللعبة على قتال من المدى البعيد وعلى الإلتحام بالأسلحة البيضاء
  • يطلق على وحوش وأعداء اللعبة اسم Biophages
  • الشخصية الرئيسية في اللعبة تحمل اسم “يعقوب” يستطيع استخدام قدرات “GRP” لسحب الأشياء نحوه وما إلى ذلك.

على كل حال، أصبحنا متشوقين أكثر لتجربة اللعبة، وخاصةً أن الناشر Krafton أصدر مؤخرًا بيان جديد، أكد من خلاله أن اللعبة ستصدر في نهاية عام 2022، وقد أشار بشكل واضح الى أنها ستكون من فئة وتصنيف ألعاب AAAA أو “Quad A” الذي بدأنا نسمع عنه مؤخرًا، وهي عبارة عن مشاريع ألعاب تكلف ميزانية ضخمة للغاية في تطويرها.

وتم التأكيد على أن لعبة الرعب والبقاء The Callisto Protocol ستكون على أعلى جودة ممكنة، وستحتوي على أقصى تجربة رعب ممكنة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button