الموسم الخامس “قتال الغابات” من Call of Duty: Mobile يدخل غمار الغابات الجامحة

تقود شخصية “رامبيج” لأول مره تذكرة القتال بقيادة أنثوية في الأدغال الكثيفة والخطيرة مع رؤى متكررة للتقنيات والمعلومات والانتقام في الموسم الخامس “قتال الغابات” من لعبة Call of Duty: Mobile والذي سينطلق بتاريخ 1 يونيو الساعة 5مساءً بتوقيت المحيط الهادئ الموافق 2 يونيو الساعة 3 فجراً بتوقيت السعودية.

وسيتمكن اللاعبون طوال الموسم الخامس من ربح 50 مستوى جديد من مكافآت تذكرة القتال مع إمدادات جديدة من المحتوى المجاني والمتميز، والذي يضم شخصيتين هما “رامبيج” و “بارك – الناجية”، بالإضافة إلى سلاح Oden الوظيفي الجديد وقنبلة الصدى الجديدة ومخططات الأسلحة وبطاقات التعريف والتمائم ونقاط COD(CP) والمزيد من العناصر التي سيتم إطلاقها طوال الموسم!

وهنا سنوضح المسار لأبرز النقاط الهامة في الموسم الخامس “قتال الغابات” من لعبة Call of Duty: Mobile القادم إلى أجهزة Android و iOS:

  • خريطة جديدة: Apocalypse ظهرت هذه الخريطة لأول مرة في لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War. وتدور أحداث Apocalypse في أدغال لاوس الجامحة. وتم تصميم هذه الخريطة الصغيرة إلى المتوسطة لخوض المعارك الشرسة داخل الغابات وبين الأبنية والمعابد.

 

  •  فعالية جديدة بطابع خاص: فريق “برافو” لمكافحة الفيضان- نتيجةً لهجوم بيولوجي، تتسبب عاصفة استوائية من صنع الإنسان بحدوث فيضانات هائلة تقضي على الكثيرين وتعرض الآخرين للخطر. ويقوم “سوب” وفريقه “برافو” بمهمة استخراج المياه عبر تقوية مضخات المياه في جميع أنحاء المنطقة. ويساعده اللاعبون من خلال إكمال المهام في مباريات الباتل رويال وطور اللعب الجماعي

 

  •  طور لعب جماعي جديد: “عودة طور ثورة الأسلحة”– عاد طور “ثورة الأسلحة” المفضل لدى عشاق اللعبة طور كل لاعب لنفسه جديد مخصص لـ 8 لاعبين. سيتمكن اللاعبون مع كل إقصاء من توليد قوة الغضب، وسيتحولون في حالة الغضب الكامل إلى جندي خارق قادر على إطلاق عدد هائل من الطلقات على الأعداء. وسيتوفر “عودة ثورة الأسلحة” بدءاً من 3 يونيو وحتى 9 يونيو بالتوقيت العالمي.

 

  •  استمرار نمط البطولة– صُمم نمط البطولة في لعبة Call of Duty: Mobile للمتنافسين الأفراد والثنائيين ذوي المهارات القوية ويستمر في الموسم الخامس من اللعبة مع مكافآت فريدة وفرصة الفخر عبر الظهور على لوحة المتصدرين العالمية.
    كما سيتمكن اللاعبون أيضاً من الاستمتاع بالعديد من التحديثات والتحسينات في الموسم الخامس من اللعب: “قتال الغابات” بالإضافة إلى تحديات موسمية جديدة وقرع حظ وحزم والمزيد من الإصدارات التي ستتوفر في المتجر عند الإطلاق وطوال الموسم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button