سوني تتراجع عن قرار خصم فارق التخفيض عند الترقية الى بلايستيشن بلس ديلوكس او اكسترا

عندما بدأت خدمة بلايستيشن بلس الجديدة بالوصول الى بعض المستخدمين في اسيا، لاحظ بعض المستخدمين الذين حصلوا على اشتراكاتهم السابقة من خلال عروض تخفيض، انه عند الترقية الى الباقات الجديدة بلايستيشن بلس ديلوكس او اكسترا، تقوم سوني بتعويض نفسها من خلال رفع سعر الترقية عن المعتاد.

رغم ان الكثير من المستخدمين اشتكوا من نفس الامر الا ان سوني طوال الفترة الماضية لم تصدر اي تعليق، لكن اليوم تفاجأ بعض هؤلاء المستخدمين بتلقيهم بريد الكتروني من الشركة يشير الى ان الترقية عادت الى السعر الطبيعي المتوقع، وتم التنازل عن فارق السعر بسبب عرض التخفيض الذي حصلوا عليه في السابق.

اعلان

كما تشاهدون في الصور بالاسفل، التي شاركها احد المستخدمين، تظهر فارق سعر الترقية لنفس الشخص في اليوم الاول لاطلاق الخدمة يوم الاثنين الماضي، والسعر الجديد بعد ان ارسلت سوني اليه بريد الكتروني.

الشيء الذي يبقى غير معروف حتى هذه اللحظة هو، هل تم خصم فرق عرض التخفيض لصالح سوني بشكل متعمد من الشركة ام ان الامر جاء نتيجة اجرائات الية غير مقصودة.

في كل الاحوال، تبقى حقيقة الامر داخل اروقة سوني ما لم تعرف بذلك فيما بعد، ونتمنى ان يتم معالجة الامر بشكل كامل عندما تصل الخدمة الجديدة الى المنطقة في شهر يونيو القادم.

خدمة بلايستيشن بلس الجديدة تقدم 3 باقات هي باقة ديلوكس وهي الاعلى، وباقة اكستر والباقة الاساسية، وقد تم اطلاقها يوم الثلاثاء الماضي 24 مايو الجاري في اسيا، وتليها اليابان في يوم 2 يونيو القادم، وأمريكا الشمالية والجنوبية في 13 يونيو القادم، وأخيرًا أوروبا وأستراليا ونيوزيلندا والشرق الاوسط يوم 23 يونيو القادم.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار