لعبة Ace Combat 7: Skies Unknown تحصل على محتوى Top Gun: Maverick

طائرات جديدة تنضم الى أسطولك الحربي

ألعاب الطائرات الحربية هي واحدة الأنواع القليلة التي تهتم شركات تطوير الألعاب في تطويرها، وسلسلة ألعاب Ace Combat من الناشر العريق Bandai Namco هي واحدة منهم.

اللعبة اكتسبت شهرتها منذ صدور أول جزء منها في سنة 1995 على جهاز بلايستيشن 1، وقد صدر آخر جزء منها قبل عامين بعنوان Ace Combat 7 Skies Unknown أفضل الأجزاء مبيعا في هذه السلسلة الشهيرة بأكملها.

اعلان

بعد أربعة سنوات من صدورها، ستحصل اللعبة على محتوى جديد قابل للتنزيل DLC يحمل اسم Top Gun: Maverick متاح للعبة Ace Combat 7: Skies Unknown، والذي ستحوي على مجموعة معتبرة من الطائرات الحربية المقاتلة مثل DarkStar و F / A-18E Super Hornet و F-14A Tomcat و Maverick Skin و Iceman Skin و 5th Gen Fighter وغيرها.

العرض الدعائي الجديد للإضافة الجديدة كما شاهدتم بالأعلى يعطينا انطباع أولي حول المحتويات القادمة، وهو كذلك مستوحى من الفيلم الجديد  Top Gun: Maverick الذي صدر مؤخرًا ويعرض في الوقت الحالي بصالات السينما الغربية.

في وقت سابق، أعلن الناشر والمطور Bandai Namco عن جزء جديد قيد التطوير في الوقت الحالي  وذلك على لسان منتج السلسة Kazutoki Kono بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرون لأول إصدار من السلسلة، وستكون اللعبة الجديدة عبارة عن إنتاج مشترك بين Bandai Namco و شركة ILCA التي عملت على المشاهد السينمائية والبيئات في لعبة Ace Combat 7.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار