لعبة Ace Combat 7: Skies Unknown تحصل على محتوى Top Gun: Maverick

طائرات جديدة تنضم الى أسطولك الحربي

ألعاب الطائرات الحربية هي واحدة الأنواع القليلة التي تهتم شركات تطوير الألعاب في تطويرها، وسلسلة ألعاب Ace Combat من الناشر العريق Bandai Namco هي واحدة منهم.

اللعبة اكتسبت شهرتها منذ صدور أول جزء منها في سنة 1995 على جهاز بلايستيشن 1، وقد صدر آخر جزء منها قبل عامين بعنوان Ace Combat 7 Skies Unknown أفضل الأجزاء مبيعا في هذه السلسلة الشهيرة بأكملها.

بعد أربعة سنوات من صدورها، ستحصل اللعبة على محتوى جديد قابل للتنزيل DLC يحمل اسم Top Gun: Maverick متاح للعبة Ace Combat 7: Skies Unknown، والذي ستحوي على مجموعة معتبرة من الطائرات الحربية المقاتلة مثل DarkStar و F / A-18E Super Hornet و F-14A Tomcat و Maverick Skin و Iceman Skin و 5th Gen Fighter وغيرها.

العرض الدعائي الجديد للإضافة الجديدة كما شاهدتم بالأعلى يعطينا انطباع أولي حول المحتويات القادمة، وهو كذلك مستوحى من الفيلم الجديد  Top Gun: Maverick الذي صدر مؤخرًا ويعرض في الوقت الحالي بصالات السينما الغربية.

في وقت سابق، أعلن الناشر والمطور Bandai Namco عن جزء جديد قيد التطوير في الوقت الحالي  وذلك على لسان منتج السلسة Kazutoki Kono بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرون لأول إصدار من السلسلة، وستكون اللعبة الجديدة عبارة عن إنتاج مشترك بين Bandai Namco و شركة ILCA التي عملت على المشاهد السينمائية والبيئات في لعبة Ace Combat 7.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button