شائعة تشير الى أن Supermassive Game يعمل على لعبة Killzone خاصة بنظارات VR

عودنا Supermassive Games على إطلاق عنوان جديد كل عام، ولكن من الصعب تخيل بأنه يعمل على عنوان إطلاق نار من منظور الشخص الأول مخصص لنظارات الواقع الافتراضي مثل Killzone VR، وهو ما تشير إليه آخر الشائعات لاتي صدرت.

من المعروف كذلك ان المطور البريطاني Supermassive Games يعمل عمل سلسلة ألعاب الرعب التي تركز على القصة بشكل رئيسي مثل The Dark Pictures.

وفقًا لقناة براين بولPSVR Without Parole” على منصة يوتيوب، وهي قناة متخصصة ومطلعة بشكل جيد على ألعاب نظارات الواقع الافتراضي، ولسنا متأكدين بعد من دقة مصداقيتها، فإن المطور Supermassive Games يعمل لعبة Killzone VR، وهي قيد التطوير في الوقت الحالي.

تشير الشائعة الى أن شركة سوني لم تكن راضية في البداية عن مدة جودة المشروع، لذلك قامت بسحب المشروع منهم خلال عام 2019، ولكنها عادة مرةً أخرى لتسليمه، وتم استئناف التطوير عليه مرةً أخرى، حيث كان من المفترض له أن يصدر على PS VR الأولى، والآن سيتعين عليهم اكمال تطويره  ليصدر على PS VR2.

براين بول تابع حديثه وأكد أن Killzone VR ستكون احدى عناوين إطلاق نظارات الواقع الافتراضي الجديدة من سوني، وعلى الأغلب سيتم الإعلان عنها خلال حلقة جديدة من حدث State of Play التي سيتم بثها يوم الخميس القادم 2 يونيو.

على كل حال، تبقى مجرد شائعة، ويعتين علينا أن ننتظر حدث سوني المقبل للتأكد من مدى مصداقية هذه الأخبار

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button